أول صورة من كواليس تصوير كليب محمد عز الجديد

أول صورة من كواليس تصوير كليب محمد عز الجديد

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 17:57
محمد عز محمد عز
انتهى الفنان محمد عز من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، استعدادا لطرحها قريبا للجمهور.

ونشر عز عبر حسابه على على Instagram صورة من كواليس تصوير الفيديو كليب وعلق عليها: "اغنيه (فاكريني مرتاح) قريبا جدا إن شاء الله علي قناة مزيكا وعلي YouTube، كلمات وألحان شريف حمدان توزيع طه الحكيم إخراج أمين اسماعيل".

محمد عز

يذكر أن الممثل محمد عز تعاقد مع شركة "مزيكا" للإنتاج الفني لتتولى تسيوق أعماله الغنائية الجديدة.

وتم التعاقد بين محمد عز وهشام الجزار، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "مزيكا"، للتعاون مع "مزيكا" لتتولى التسويق الإلكتروني لأعماله الغنائية في الفترة المقبلة، وتم ذلك في حضور كل من مينا نور مدير أعمال محمد عز وأحمد سحاب مدير الميديا بشركة "مزيكا".

وعلم FilFan.com أن عز سيقدم لشركة "مزيكا" 3 أغنيات الأولى "فاكرني برتاح" وهي من كلمات وألحان شريف حمدان ، ومن توزيع طه الحكيم، أما الأغنية الثانية فتحمل اسم "ودان على الحيط" ألحان شريف حمدان وتوزيع باسم منير، فيما سيتم تقديم أغنية بطريقة المهرجانات من كلمات وألحان شريف حمدان.

وكان محمد عز قد خاض تجربة الغناء لأول مرة من خلال أغنية "شبعان دلع"، وهي من كلمات إسلام القباري، ولحن شريف حمدان ومن توزيع باسم منير.



اقرا أيضا

محمد عز يكشف عن الملصق الدعائي لفيلم "استدعاء ولي عمرو"

محمد رجب ومحمد عز في كواليس "الأخ الكبير"


محمد عاشور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"