تعليق شام الذهبي على انفصال والدتها عن طارق العريان

تعليق شام الذهبي على انفصال والدتها عن طارق العريان

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 17:46 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 15:28
أصالة وابنتها أصالة وابنتها
بعد شهور من الجدل بشأن علاقتها بزوجها، أعلنت الفنانة أصالة نصري اليوم، انفصالها رسميا عن المخرج طارق العريان بعد 13 عاما من الزواج.

اقرأ أيضا: بدون ذكر اسمه.. أصالة تعلن رسميا انفصالها عن طارق العريان وتطالب بعدم السؤال عن التفاصيل

علقت شام الذهبي ابنة أصالة على انفصال والدتها، كاتبة عبر Instagram: "نحن دائما نواجه العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز المحنة بسلام، ولن أتوقف عن الحب والدعم، لنقف بعيدا عن اليأس، هذا بالتأكيد امتحان جديد ليظهر طبيعتنا المقاتلة، وامرأة مصنوعة من الصلب، امرأة اُشتهرت رغم كل الألم والوجع والمرض والخيانة، فالظروف جعلتها تظهر معدنها النفيس.. ابنتك الفخورة بكي دائما".

صورة

كانت شائعات كثيرة، أثيرت مؤخرًا بشأن انفصال أصالة نصري، عن زوجها طارق العريان، بعد نشرها لتدوينات غامضة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم تأكيدها أو نفيها للحديث عن الأمر، مما فتح الباب أمام العديد من الشائعات والتكهنات عن أسباب الانفصال.

فيما كانت نصري، قد نفت سابقا طلاقها من طارق العريان، ونشرت صورة جمعتهما سويًا عبر حسابها بتطبيق Instagram، وعلقت كاتبة: "لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا، وكرامته منّ كرامتي، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولاشيء أكثر، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري".

يذكر أن أصالة والعريان متزوجان من 13 عاما وأنجبا طفلين توأم هما علي وآدم.

اقرأ أيضا:


أول تعليق لطارق العريان على طلاق أصالة

كيف أصيبت نانسي عجرم في حادث اقتحام منزلها؟



إيمان مندور

1/7/2020 3:28:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"