إدوارد: زوجتي متدينة وأرفض دخولها مجال التمثيل

إدوارد: زوجتي متدينة وأرفض دخولها مجال التمثيل

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 11:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 11:54
إدوارد وزوجته إدوارد وزوجته
تحدث الفنان إدوارد عن أسرته، وعلاقته بزوجته وأبنائه، لا سيما كواليس علاقة الحب التي جمعته بزوجته "فيفيان".

أوضح إدوارد خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، أنه في البداية كان مرتبطا بفتاة أخرى غيرها خلال فترة الدراسة الجامعية، ووقتها حضرت "فيفيان" حفل خطوبته، لكنه بعد فترة انفصل عن خطيبته تلك، ثم تعرف عليها بعد خطبة صديقه المقرب لأختها، وتزوجا جميعا في يوم واحد.

تابع أن أكثر شيء جذبه لزوجته الحالية هو تدينها وحبها الشديد للدين وأخلاقها وأدبها، فضلا عن حب والدته الشديد لها، قائلا: "هي فيها كل حاجة كويسة بصراحة".

وبسؤاله عن موقفه إذا طلبت منه زوجته أن تدخل مجال التمثيل، فأجاب على الفور: "هقولها أكيد لأ.. تمثل فين !!"، ثم أضاف ضاحكا: "هي قالت لي مرة بهزار أنا ممكن اطلع في دور أمك لو عايز".



على جانب آخر، يعرض لإدوارد حاليا مسلسل "حواديت الشانزلزيه"، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل إياد نصار، ومي ‏سليم، وإنجي المقدم، وداليا مصطفى، وانتاج تامر مرسي وإشراف عام حسام شوقي‎.‎

اقرأ أيضا:


بالفيديو- سبب رفض إدوارد لدور والد ياسمين صبري

برسالة مؤثرة - أصالة تعلن رسميا انفصالها عن طارق العريان وتطالب بعدم السؤال عن التفاصيل

كلمات متعلقة إدوارد

إيمان مندور

1/6/2020 11:54:38 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"