فيديو - بكاء توم هانكس أثناء حصوله على جائزة شرفية في Golden Globes

فيديو - بكاء توم هانكس أثناء حصوله على جائزة شرفية في Golden Globes

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 8:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 12:21
توم هانكس توم هانكس
لحظة مؤثرة عاشها متابعو الحفل الـ77 لتوزيع جوائز Golden Globes أثناء تكريم الممثل توم هانكس عن مجمل أعماله بجائزة Cecil B. deMille.

قال هانكس: "سعيد بتواجدي حيث يوجد عملي وحياتي، قضيت الـ24 ساعة الماضية أشرب بوحشية مشروبات البرتقال، أنا متوتر قليلا، أنا رجل ممتن حقا لعائلتي التي تجلس في المقدمة، وزوجتي ريتا ويلسون الرائعة التي علمتني ما هو الحب، خمسه أطفال شجعان وأقوياء أكثر مني أنا رجلهم العجوز"، وهنا اختنق صوته بالبكاء ليتوقف قليلا ثم يكمل حديثه.

وتابع: "هذه اللحظات التي يجب على الممثل فيها شكر كل من ساعدوه ليصل لهذه المكانة، أحيانا في وقت متأخر أو مبكر للغاية، ولكن بطريقة ما تتضافر كل هذه الجهود، وعليك الإيمان بالأمر ككل، الظهور في معادك أثناء التصوير هو أمر هام للغاية بدلا من أن يأديك أحدهم من ذوي السماعات ليخبرك بأنهم جاهزون لك، بالعكس أنت من جاهز لجهازيتهم لك، فالإبكار هام للغاية، حين يأتيك الوقت عليك إظهار كل ما لديك".




وكان توم هانكس مرشح خلال الحفل للفوز بجائزة أفضل ممثل مساعد دوره في فيلم A Beautiful Day in the Neighborhood، ولكن الجائزة ذهبت لبراد بيت عن Once Upon a Time in Hollywood.

اقرأ أيضا

1917 أفضل فيلم والمصري رامي يوسف يفعلها.. تعرف على قائمة الفائزين بـGolden Globes كاملة

رغم ترشحهما لـ4 جوائز.. The Irishman وThe Two Popes يخرجان بخفي حنين من Golden Globes!

كلمات متعلقة توم هانكس

مي جودة

1/6/2020 12:21:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"