مسابقة جميلة عوض للجمهور لحضور العرض الخاص لـ"بنات ثانوي"

مسابقة جميلة عوض للجمهور لحضور العرض الخاص لـ"بنات ثانوي"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 1:3
جميلة عوض جميلة عوض
روجت الفنانة جميلة عوض، لفيلمها الجديد "بنات ثانوي"، وذلك عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أجرت "جميلة" مسابقة بين الجمهور، ليحضر الفائزون للعرض الخاص بالفيلم معها اليوم، الاثنين، إذ نشرت صورتها على البوستر الدعائي للفيلم، وعلقت كاتبة: "مين عايز يجي العرض الخاص معايا؟.. اعملوا منشن لكل اللي عاوزين يشوفوا الفيلم وهختار أكتر ناس بتعمل منشن يحضروا".

كانت جميلة عوض قد تصدرت البوستر الدعائي الأول للفيلم، حيث ظهرت صورتها عليه من شخصيتها في الفيلم، والتي حملت اسم "سالي محمد".

"بنات ثانوي" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتقدم جميلة خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث تجسد شخصية فتاة في الصف الثاني الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

الفيلم تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة.

فيلم "بنات ثانوي" من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، هنادي مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرضه يوم 7 يناير المقبل.


بالفيديو- 18 نجما يدعمون نجل السقا في فيلمه الجديد


اقرأ أيضًا:


روائية تطلب من الرقابة منع عرض "بنات ثانوي"


بالصور- إصابة نانسي عجرم ومصرع اللص في حادث اقتحام منزلها


FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"