بعيدا عن المسرح... أشرف عبد الباقي يقدم "مطبخ مصر"

بعيدا عن المسرح... أشرف عبد الباقي يقدم "مطبخ مصر"

ولاء مطاوع | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يناير 2020 - 20:24 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2020 - 20:26
أشرف عبد الباقي أشرف عبد الباقي
بدأ الفنان أشرف عبد الباقي يوم الجمعة الماضي، في تنفيذ تجربة جديدة لاقت رواجًا عند الجمهور برغم بعدها عن الفن، حيث اتجه إلى تقديم برنامج طهي.

بالفيديو- زوج نانسي عجرم يروي تفاصيل مواجهة اللص المسلح وقتله


يقدم أشرف عبد الباقي في برنامجه الجديد "مطبخ مصر" من خلال كل حلقة وجبة غذائية جديدة من تنفيذه، وتبث حلقات البرنامج عبر قناته الخاصة علي "Youtube"، وذلك في يوم الجمعة من كل أسبوع.

بالفيديو- 18 نجما يدعمون نجل السقا في فيلمه الجديد



لاقى البرنامج تفاعلًا واسعًا منذ الحلقة الأولى، حيث قدم عبد الباقي خلال الحلقة طريقة طهي "الأرز الصيادية"، بعدما نالت إعجاب الجمهور الذي عبر عن استحسانه للفكرة، كما طالبه البعض بتقديم وصفات جديدة.




تعليق أشرف عبد الباقي على انتهاء تجربة "مسرح مصر"


جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي انتهي من تصوير دوره في المسلسل الجديد "المغامرون الخمسة" والمأخوذ عن سلسلة روايات شهيرة بنفس الاسم، علي أن يدخل مرحلة المونتاج خلال الفترة الحالية ثم البدء في تحديد موعد عرضه خلال قناته علي Youtube أيضا.

‎صورة‎

‎صورة‎

اقرأ أيضًا:

بالصور- إصابة نانسي عجرم ومصرع اللص في حادث اقتحام منزلها


مواعيد عرض مسلسل "الآنسة فرح" على MBC 4


ولاء مطاوع

1/5/2020 8:26:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"