موجهة إلى العاملين بها... نص رسالة الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة mbc" بمناسبة العام الجديد

موجهة إلى العاملين بها... نص رسالة الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة mbc" بمناسبة العام الجديد

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يناير 2020 - 18:41 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2020 - 18:47
مارك أنطوان داليوين
مارك أنطوان داليوين
أرسل مارك أنطوان داليوين الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC"، برسالة داخلية إلى العاملين بالمجموعة.

حصل FilFan.com، على نص الرسالة التي وجهها الرئيس التنفيذي الجديد إلى أعضاء "مجموعة mbc" وجاء فيها..

بالصور- إصابة نانسي عجرم ومصرع اللص في حادث اقتحام منزلها


تابع مارك أنطوان داليوين: "الزميلات والزملاء الأعزاء، يطيبُ لي في أول يوم دوام رسمي في رحاب "مجموعة MBC"، أن أتوجّه إليكم وإلى عائلاتكم الكريمة بأحرّ التهاني، متمنيًا أن تحمل لكم السنة الجديدة كل الصحة والخير والبركات والمزيد من النجاح".

أردف: "أود بدايةً الإشارة إلى أنه لشرفٌ لي أن أعمل معكم جميعًا، أنتم الأبرع في صناعة الإعلام والترفيه في المنطقة، وأن أنتمي إلى هذه الشركة الرائدة والمذهلة، بقيادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد آل إبراهيم، صاحب الرؤية الثاقبة، وبثقة ودعم كبيريْن من أعضاء مجلس الإدارة الموقّرين، وشركاء الأعمال الرئيسيين".

استطرد الرئيس التنفيذ الجديد: "كما تعلمون، إن المشهد الإعلامي-الترفيهي يتغيّر ويتطوّر بشكل دائم ومتواصل، في المنطقة والعالم. لذا، نحن نمضي قدمًا وبثبات نحو تحقيق أهدافنا المشتركة، وذلك وفقاً لخطة التوسُّع والنمو الخمسية التي وافق عليها مجلس الإدارة، رئيساً وأعضاء، والتي تشمل العديد من المشاريع الجديدة والمبادرات الهادفة، مع التركيز على أعمالنا الأساسية والمحورية".

أكمل: "من البديهي القول إن "مجموعة MBC" جاهزة كلياً بل محصّنة للمستقبل، أقلّه لناحية المعطيات والمحاور الأساسية التالية:

- أولًا: قدرتنا على اجتذاب وتوظيف أفضل المواهب والطاقات والكفاءات المتوفّرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في قطاع يعتمد بشكل رئيسي على الرأسمال البشري، من حيث الأفكار والإبداع والابتكار والأبحاث والتطوير.

- ثانيًا: توفيرنا لأفضل تجربة إعلامية تستحوذ على الحصة الأكبر من نسب المشاهدة، وتبقى الأكثر التصاقاً بثقافة المنطقة وتطلّعات الملايين فيها.

-ثالثًا: تمكُّننا من إنتاج محتوى إعلامي محلي متميّز (من أفلام ومسلسلات ومجموعة واسعة من البرامج) وفقاً للمعايير العالمية، والذي ينال استحسان الملايين يومياً ويحظى بمتابعتهم ووقتهم... محتوى إعلامي نوعي عابر للحدود والمناطق الجغرافية، وقادر على الانتشار عبر الوسائط المتعدّدة والمتنوّعة (من كابل، وأقمار صناعية، ومنصّات تقليدية ورقمية ثابتة ومتحرّكة).

- رابعًا: ريادتنا لقطاع "الفيديو حسب الطلب" (VOD) والخدمات الرقمية على تنوّعها واختلافها. لقد حقّق SHAHID نمواً هائلاً، وسيحقّق المزيد قريباً.

- خامسًا: تمسّكنا بالمعطى التجاري لمزاولة الأعمال، من حيث العائدات والأرباح الصافية والملاءة.

أضاف مارك أنطوان داليوين: "بطبيعة الحال، إنني أسعى جاهداً لمتابعة مسيرة رجل استثنائي ساهم معكم جميعاً في تطوير "مجموعة MBC" وتعزيز مكانتها لتصل إلى ما هي عليه اليوم من نجاح وريادة وسمعة عالمية، وأعني تحديداً سلَفي سام بارنيت الذي خدم المجموعة، بتفانٍ واخلاص، على مدى 17 عاماً".

اختتم الرئيس التنفيذي: "أخيراً وليس آخراً، أنا سعيدٌ جداً بالعودة إلى هذه المنطقة العزيزة، وأتطلّع بصدق للتعرُّف إليكم شخصياً، فرداً فرداً، في دبي، والقاهرة، وبيروت، وعمّان، والرياض، وجدة... وذلك خلال الأيام والأسابيع المقبلة، "نرى الأمل في كل مكان"، في سنة 2020 وما بعدها. فلنجعل من العقد الجديد الأفضل على الإطلاق، مع تحياتي ومودّتي".

اقرأ أيضًا:


مارك أنطوان داليوين رئيساً تنفيذياً جديداً لـ "مجموعة MBC"


فيديو- بكاء مذيعة MBC تأثرا برحيل نجوى قاسم


FilFan

1/5/2020 6:47:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"