شاهيناز: حلمى بكر كلامه متناقض

شاهيناز: حلمى بكر كلامه متناقض

FilFan.com | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 5 يناير 2020 - 11:5 | آخر تحديث: الأحد ، 5 يناير 2020 - 12:23
شاهيناز وحلمي بكر شاهيناز وحلمي بكر
قالت المطربة شاهيناز، إن الموسيقار حلمي بكر، أرائه متناقضة جداً، حيث أشاد بصوتي جداً أثناء مشاركتي في مسابقة ستار ميكر، ونفى ذلك بعد انتهاء المسابقة، معلقة: " قال عليا كلام كتير مش كويس".

اقرأ أيضًا: مي حلمي تفقد جنينها

أضافت شاهيناز، خلال لقائها في حلقة برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة النهار، أنها غير مهتمة بما يقوله وإنما متعجبه من تغير مواقفه، مؤكدة على أنها تكن له كل احترام كموسيقار كبير.

على صعيد آخر، أكدت على قرار ارتدائها للحجاب وخلعه، نابعًا منها شخصيًا، مؤكدة على أنها لم تُجبر عليه سواء من زوجها أو العائلة.


كما أشارت إلى أن العديد من أصدقائها وأقاربها تخلو عنها حينما ذهبت عنها الأضواء ، أما الآن فهم يحاولون التقرب منها، لكنها تعلمت الدرس جيداً .

اقرأ أيضًا:
فيديو- شاهيناز: مش ندمانة إني قلعت الحجاب

شاهيناز: لا أهتم بانتقادات إطلالاتي بعد خلعي الحجاب





FilFan.com

1/5/2020 12:23:41 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"