تفاصيل برنامج زهرة رامي على راديو إنرجي

تفاصيل برنامج زهرة رامي على راديو إنرجي

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 2 يناير 2020 - 15:28 | آخر تحديث: الخميس ، 2 يناير 2020 - 15:28
زهرة رامي زهرة رامي
مع بداية العام الجديد، انضمت المذيعة زهرة رامي، لأسرة راديو إنرجي، تردد92.1.

تقدم زهرة برنامج "إصحي بإنرجي"، الذي يبث في تمام الساعة السابعة صباحاً، حيث ستكون على مدار ثلاث ساعات بصحبة المستعمين.

قالت زهرة عن البرنامج: "أتمني تكون الخطوة إنرجي جديدة في كل حاجة".

وعن تفاصيل الفقرات والبرنامج، تقول: "البرنامج من المؤكد سيكون مختلفا عن ما قدمته على مدار 10 سنوات، ولكن هناك العديد من الفقرات التي كان يطلبها المستمعين ستعود خلال إصحي بإنرجي".

أكملت: "فقرة الأطفال ستكون أساسية في البرنامج خاصة أن لها جمهور كبير ومن أكثر الفقرات التي طالب بها المستمعين، فهذه الفقرة من الفقرات نتاج 10 سنوات من العمل والجهد، ولكن ستكون موجهة أكثر للأطفال في العمر ما بين السابعة والثامنة، بأفكار وموضوعات جديدة".

أضافت: "أن فقرة الكتب ستعود بقوة خلال فقرات البرنامج ولكن بشكل جديد، فهي من أحب الفقرات التي قدمتها".

وأكدت زهرة رامي على أن البرنامج سيكون به الكثير من الفقرات الجديدة والمختلفة التي لم تقدمها قبل ذلك، ما بين متابعة أحدث وأجدد الأخبار والتريند وتخصيص جانب للنوستالجيا.

وعن تقديمها أغاني على أثير إنرجي، قالت: "كل ماهو مختلف وجديد خاصة أنني شاركت في العديد من الأعمال الغنائية، لذلك سأكون حريصة على تنفيذه على الفور".

وعن استمرارها في تقديم البرامج الصباحية بعد نجاح كبير حققته على مدار مشوارها الإذاعي، قالت: "أجد أن هذا نوع من التفرد بسبب ارتباط الجمهور بصوتي على مدار كل هذه السنوات، الأمر لم يكن سهل أن أحافظ على هذه المكانة".

من جانبها، أعربت عايدة سعودي، مدير عام المحطة عن سعادتها بإنضمام زهرة لأسرة إنرجي، قائلة: "سعيدة جدا بانضمامها للمحطة فهي مذيعة لها تاريخ إذاعي طويل ومن أهم المذيعين، أتمني أن نحقق سوياً ما نتمناه من نجاح".

وتابعت سعودي: "سعيدة برجوعي للعمل مع زهرة رامي مجدداً، فهناك علاقة عمل قوية تجمعنا، قبل إنطلاق إنرجي، فقد كنت أتمني تواجدها مع الراديو منذ اللحظة الأولى لإنطلاقه لقدرتنا على العمل سوياً"، وأكملت: "أتوقع أن نقدم سوياً الكثير من الأمور الجديدة والمختلفة".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- بعد 3 سنوات... زهرة رامي تودع جمهور "نجوم إف إم"

زهرة رامي تقدم "اصحى بإنرجى" في 2020

FilFan

1/2/2020 3:28:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"