رامي صبري عن اتهامه بتقليد عمرو دياب: أمر مزعج جدا

رامي صبري عن اتهامه بتقليد عمرو دياب: أمر مزعج جدا

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 1 يناير 2020 - 9:46 | آخر تحديث: الأربعاء ، 1 يناير 2020 - 9:46
عمرو دياب ورامي صبري عمرو دياب ورامي صبري
تحدث الفنان رامي صبري عن الاتهامات التي وجهت له في بداياته الفنية، والتي لا تزال مستمرة حتى الآن، بشأن ما يقال عن تقليده للفنان عمرو دياب.

أكد رامي خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة "النهار"، أن أكثر شيء انزعج منه منذ دخوله في الوسط الفني، هو اتهامه بتقليد عمرو دياب، لا سيما وأن البعض لا يزال يتهمه بذلك، رغم إثباته عبر مسيرته بأنهما مختلفان تماما.

تابع: "لحد دلوقت لما حد بيتكلم في الموضوع ده بتضايق، لأنه مبحبش الفكرة دي.. وفي ناس لسه بتضغط بيها، أمر مبحبوش طبعا، لأن بعتبر إنه عمر ما حد بينجح وهو شبيه لحد".



على صعيد آخر، تعاقد رامي صبري، مؤخرًا، على إحياء عدة حفلات في ليلة رأس السنة، للاحفال بحلول عام 2020.

وكان صبري، قد طرح مؤخرًا أحدث ألبوماته الغنائية، الذي يحمل اسم "فارق معاك"، وقدم من خلاله العديد من الأغاني المختلفة والجديدة، وقد حققت هذه الأغاني نجاحا وانتشارا مع الجمهور.

اقرأ أيضا:


بالفيديو- بكاء زوجة رامي صبري في حفله بدبي

روحتله البيت... أحمد السقا يحكي موقفا مع متابع شتمه

إيمان مندور

1/1/2020 9:46:49 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"