كواليس لقطة أعيد تصويرها 6 مرات في أغنية الزمالك بسبب البكاء

كواليس لقطة أعيد تصويرها 6 مرات في أغنية الزمالك بسبب البكاء

محمد سلطان محمود | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 12:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 12:15
مسعد الكيكي في أغنية قناة الزمالك مسعد الكيكي في أغنية قناة الزمالك
كشف مسعد الكيكي مشجع فريق الزمالك عن كواليس مشاركته في تصوير الأغنية الدعائية لقناة الزمالك، التي تنطلق قريبًا.

ظهر مسعد الكيكي في الأغنية وهو ينظر إلى صورة نجله الراحل أدهم، الذي توفي في حادث سير أثناء توجههما لحضور مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت بين الزمالك والأهلي في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا: صور- مخرج أهلاوي لأغنية قناة "الزمالك"

أوضح الكيكي عبر حسابه على Facebook، أن المخرج عصام نصار سانده كثيرًا أثناء التصوير، بسبب بكاءه أكثر من مرة، قائلا: " المخرج الجميل المحترم ده شخصية جميلة جدا مع أنه مش زمالكاوي، للأسف أهلاوي".

أضاف أن المخرج عصام نصار أظهر جانب كبير من الإنسانية والأخلاق العالية واحترام مشاعره، مشيرًا إلى أن اللقطة التي ظهر خلالها في الأغنية تم تصويرها 7 مرات، لأنه كان يبكى في الأربع محاولات الأولى للتصوير، فيندفع المخرج ليحتضنه ويحاول تهدئته عن طريق تشغيل الأغنية.

‎صورة‎

تابع مسعد الكيكي أن عصام نصار ظل يمزح معه حتى يخرجه من حالة الحزن التي يعيشها، وطلب منه أن يضحك في لقطة ظهوره أمام صورة نجله الراحل، وهو ما استغرق ثلاث محاولات أخرى للتصوير، في الأغنية التي تم تصويرها في نوفمبر الماضي.



إعلان قناة "الزمالك" التي تنطلق قريبًا، جاء في شكل أغنية كتب كلماتها محمود المليجي ولحنها ووزعها أحمد طارق يحيى، واستعرض فيديو الأغنية لقطات لمشجعي النادي وأبرز الأهداف، إلى جانب مقدمي ومحللي القناة، وشارك في الإعلان عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الحاليين والقدامى.

اقرأ أيضًا:

شاهد- الإعلان الأول لقناة "الزمالك"


صورة- خالد الغندور وفرح علي ينضمان إلى قناة الزمالك



محمد سلطان محمود

12/31/2019 12:15:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"