بالفيديو- حمو بيكا: "النقابة" تدمر مستقبلي وسألجأ للقضاء

بالفيديو- حمو بيكا: "النقابة" تدمر مستقبلي وسألجأ للقضاء

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 2:21 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 13:41
حمو بيكا حمو بيكا
في بث حي عبر صفحته بموقع Facebook، تحدث مغني المهرجانات حمو بيكا عن أزمته مع نقابة الموسيقيين التي يراها تدميرا لمستقبله.

قال بيكا: "سجلت حلقة رأس السنة لأحد برامج قناة النهار، وفوجئت بعدها بأن نقابة الموسيقيين طالبتهم بعرض الحلقة دون الأغاني ولا أفهم السبب وراء ذلك، هم يحاربوني ويريدون تدميري وتدمير مستقبلي، ألغوا لي أيضا 16 حفلة مؤخرا، وكان لدي تعاقد في الأردن وتواصلوا معهم لإيقاف الاتفاق".

منع حمو بيكا من الغناء في الأردن



وتابع: "هناك العديد من مغنيي المهرجانات الذين يغنون دون تصاريح، وآخرون معهم مثل حسن شاكوش وأوكا وأورتيجا، لا أعلم لماذا يتم اضطهادي بهذا الشكل، هل تريدون مني أن انتحر!".

وكشف بيكا أنه سيتجه بصحبة عدد من مغنيي المهرجانات لمجلس الدولة للتقدم بشكوى ضد نقابة الموسيقيين وإجراءاتها ضده.

واعترف بيكا أنه قدم العديد من المهرجانات التي تحمل معاني غير موفقة ولكن هذا كان في 2012 والآن لا يقدمها، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأغاني التي من الممكن ان تعد تلوثا سمعيا بحسب وصف النقابة لأغانيه مثل "تحت الشجر يا وهيبة" و"السح الدح امبو".

جدير بالذكر أنه تم التحقيق مع محمد محمود مصطفى سيد أحمد وشهرته "حمو بيكا" ، في التهم الموجهة إليه باقتحام مقر نقابة المهن الموسيقية، وسب وقذف الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية.

وكان ياسر قنطوش ، محامي المهن الموسيقية ، تقدم ببلاغ إلى نيابة الدخيلة يوم 23 أكتوبر ، اتهم فيه المذكور باقتحام منشأة عامة "نقابة الموسيقيين"، والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

واستمعت النيابة لأقوال "حمو بيكا" الذي حضر إلى إلى مقر نيابة الدخيلة غرب الإسكندرية للتحقيق معه برفقة محاميه.

اقرأ أيضا

بعد نشرها صورة بدون ماكياج... يسرا اللوزي ترد على منتقدين وصفوها بـ "العجوزة"



كلمات متعلقة حمو بيكا

مي جودة

12/31/2019 1:41:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"