بالفيديو- بدرية طلبة تكشف موعد تسجيل خرائط جوجل

بالفيديو- بدرية طلبة تكشف موعد تسجيل خرائط جوجل

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 1:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 1:53
بدرية طلبة بدرية طلبة
أكدت الفنانة بدرية طلبة، مؤخرًا، على أنها تعمل حاليًا على تحضيرات تطبيق الخرائط الجديد، الذي من المقرر أن يتم تسجيل كل بياناته واتجاهاته على هيئة إفيهات بصوتها.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السوشيال ميديا لعام 2019


وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، كشفت طلبة، عن موعد تسجيل التعليق الصوتي للتطبيق المنتظر.

وقالت إنها ستبدأ الأسبوع المقبل، في تسجيل التعليق الصوتي للخرائط والطرق، وذلك بحضور عدة قنوات فضائية، بالإضافة إلى أنها ستظهر في بث مباشر عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.



كانت شركة "جوجل" قد أصدرت بيانًا صحفيًا توضح فيه حقيقة صنع نسخة جديدة من تطبيق "التوجيه الصوتي الخاص بخرائط جوجل GPS.

وتضمن البيان الآتي: "بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google، وتساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي".

ومن جانبها علقت بدرية طلبة، على البيان قائلة إنه لم يسيء لها في شيء، ولم ينفي فكرة تسجيل خرائط بصوتها، وإنما اكتفى بالتأكيد على أنه لن يستبدل الصوت المستخدم حاليًا بصوتها.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- بدرية طلبة عن بيان Google: لم ينفي فكرة تسجيل الخرائط
بالفيديو- بدرية طلبة تعلن عن إطلاق تطبيق للطرق بصوتها


هالة أبو شامة

12/31/2019 1:53:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"