بالفيديو- بدرية طلبة عن بيان Google: لم ينفي فكرة تسجيل الخرائط

بالفيديو- بدرية طلبة عن بيان Google: لم ينفي فكرة تسجيل الخرائط

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 23:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 31 ديسمبر 2019 - 2:24
بدرية طلبة بدرية طلبة
علقت الفنانة بدرية طلبة، على البيان الذي أصدرته Google، مؤخرًا، ونفت من خلاله ما تم تداوله بشأن الاستعانة بصوت طلبة في تطبيقها الخاص بالخرائط والطرق.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السينما لعام 2019

قالت طلبة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة MBC مصر، إن البيان الذي أصدرته شركة Google، لم يسيء لها في شيء، ولم ينفي فكرة تسجيل خرائط بصوتها، وإنما اكتفى بالتأكيد على أنه لن يستبدل الصوت المستخدم حاليًا بصوتها.

أضافت، أن الفكرة بدأت في الأساس على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم تحولت إلى مطلب جماهيري، بعد أن تم تداولها بشكل مكثف على هيئة هاشتاج، وتطور الأمر بعد أن تواصل معها أحد الأشخاص، واتفق معها على عمل تطبيق بصوتها، موضحة أنهم سيحصلون على الخرائط من Google، مقابل حق الانتفاع.

في نفس السياق، أشارت إلى أنها ستبدأ في عمل التسجيل الصوتي للخرائط، الأسبوع المقبل، لافتة إلى أنه سيتم توثيق ذلك اليوم، من قِبل عدة قنوات فضائية.



كانت شركة "جوجل" أصدرت بيانًا صحفيًا توضح فيه حقيقة صنع نسخة جديدة من تطبيق "التوجيه الصوتي الخاص بخرائط جوجل GPS.

وتضمن البيان الآتي: "بقدر استمتاعنا بأفلام بدرية طلبة وإعجابنا بالفكرة، نود التأكيد على عدم تغيير أي شيء في خصائص التوجيه الصوتي الخاص بخرائط Google، وتساعد خرائط Google الملايين من الناس على الوصول إلى وجهتهم كل يوم بمساعدة التوجيه الصوتي الواضح، وسنستمر في مساعدة المستخدمين في مصر وكل متحدثي اللغة العربية بنفس الصوت الحالي".


اقرأ أيضًا:
بالفيديو- بدرية طلبة تعلن عن إطلاق تطبيق للطرق بصوتها
بدرية طلبة تعتذر لأحد متابعيها بسبب حرف الألف


كلمات متعلقة بدرية طلبة خرائط

هالة أبو شامة

12/31/2019 2:24:09 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"