بالفيديو- لميس جابر تكشف تفاصيل في شخصية "طومان باي" لم يذكرها "ممالك النار"

بالفيديو- لميس جابر تكشف تفاصيل في شخصية "طومان باي" لم يذكرها "ممالك النار"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 0:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 30 ديسمبر 2019 - 0:27
خالد النبوي في شخصية طومان باي ولميس جابر خالد النبوي في شخصية طومان باي ولميس جابر
كشفت الكاتبة لميس جابر في لقائها مساء الأحد 29 ديسمبر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" على mbc مصر جوانب جديدة في شخصية طومان باي لم يذكرها مسلسل "ممالك النار".

شاركنا في اختيارات نجوم التلفزيون لعام 2019

وقالت لميس جابر في حوارها أن مسلسل "ممالك النار" لم يذكر جميع جوانب شخصية طومان باي مثل "الجدعنة" والشهامة وذلك يتمثل في وفاته ووقتها كان عمره 44 عاماً.

وأضافت لميس جابر أنها تمنت أن يحتوى المسلسل على مشهد هجوم طومان باي بعد خسارته على سليم الأول في إحدى المعارك والتي فقد فيها سليم الأول حوالي 1000 من جنوده.




مسلسل "ممالك النار" عن قصة آخر سلاطين المماليك "طومان باى"، ويناقش موضوع الصراع العثمانى المملوكى، وأثره فى تغيير منطقة الشرق الأوسط، من خلال توثيق الحِقبة الأخيرة من دولة المماليك وسقوطها على يد العثمانيين فى بداية القرن السادس عشر.

"ممالك النار" باكورة إنتاجات شركة "جينوميديا"، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبدالمنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود

اقرأ أيضاً

بالفيديو- شيرين عن المتنمرين: أنا ممكن أحرق دمهم

إلغاء حفل محمد منير برأس السنة لتعرضة لوعكة صحية




مي فهمي

12/30/2019 12:27:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"