انضمام تامر حبيب لراديو إنرجي

انضمام تامر حبيب لراديو إنرجي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 29 ديسمبر 2019 - 11:15 | آخر تحديث: الأحد ، 29 ديسمبر 2019 - 11:15
تامر حبيب تامر حبيب
ينضم السيناريست والمؤلف، تامر حبيب، إلى المحطة الإذاعية "إنرجي 92.1" بداية من العام المقبل في الموسم الجديد لبرنامج "ليل داخلي" المذاع على المحطة.

شاركنا في اختيار نجوم السينما في 2019


وبذلك ينضم حبيب لكل من الكاتب محمد سليمان عبد المالك، والكاتب هيثم دبور في برنامج "ليل داخلي" الذي يتناول صناعة السينما والدراما، وكل ما يخص الأفلام السنيمائية وبصماتها على الجمهور.

بالفيديو- هنادي مهنى تبكي في خطوبتها بسبب تامر حسني


بدورها، أعربت الإعلامية عايدة سعودي مديرة إذاعة "إنيرجي" عن سعادتها بانضمام حبيب إلى أسرة المحطة: "سعيدة إن أول تجربة إذاعية لتامر حبيب هتكون من خلال راديو إنيرجي"، أضافت: "متوقعة أن تنال حلقات حبيب اهتمام شريحة مهتمة بكتابة السيناريو، وواثقة من أنه سيقدم محتوى شيق"، كما أضافت "هناك العديد من المفاجآت والتغيرات في خريطتنا البرامجية الفترة المقبلة والتي نتمنى أن تنال إعجاب جمهورنا".

كان FilFan.com قد نشر قبل يوم خبر اعتذار أحمد مراد عن عدم الاستمرار في تقديم برنامج "ليل داخلي" ليحل مكانه تامر حبيب.

لمزيد من التفاصيل:أحمد مراد يغادر برنامج "ليل داخلي" على إنرجي

يذكر ان برنامج "ليل داخلي" يذاع من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 7 وعلى مدار ساعتين حتى الساعة 9 مساء.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تامر حبيب يرد على غيرة الرجال منه

بالفيديو- رقص شيرين رضا وتامر حبيب في كواليس "سقفة"

نهال ناصر

12/29/2019 11:15:02 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"