بدء تصوير مسلسل "سيف الله" بصحراء وادي دجلة

بدء تصوير مسلسل "سيف الله" بصحراء وادي دجلة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 28 ديسمبر 2019 - 17:50 | آخر تحديث: السبت ، 28 ديسمبر 2019 - 17:53
مسلسل "سيف الله" مسلسل "سيف الله"
بعد 6 أشهر من التحضيرات، بدأ الفنان عمرو يوسف، اليوم السبت، تصوير أولى مشاهد مسلسله الجديد "سيف الله" للمخرج رؤوف عبد العزيز، وذلك بصحراء وادي دجلة.

المسلسل من المقرر عرضه في رمضان 2020، من إنتاج سينرجي، والعمل يستند على كتاب المفكر والأديب عباس العقاد "عبقرية خالد"، حيث كتب السيناريو والحوار إسلام حافظ.

"سيف الله" ينتمي للدراما التليفزيونية الدينية الضخمة، مما استدعى فرض المخرج لسياج من السرية على العمل، للتركيز على التفاصيل الكثيرة فيه، وسادت حالة من الارتياح بين طاقم المسلسل، بعد الاتفاق على الخطة الكاملة للتصوير، مع التنبيه الكامل على الحفاظ على خصوصية العمل.

مسلسل "سيف الله" بطولة عمرو يوسف ويوسف شعبان وسوسن بدر، وسيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا:

فيلم "الفلوس"... مسرح مصر التاني


موعد عرض "سيف الله" لعمرو يوسف



كلمات متعلقة مسلسل سيف الله

FilFan

12/28/2019 5:53:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"