محمد فوزي يعلق على الزمالك وزيسكو يونايتد.. وعصام الشوالي للأهلي وبلاتينيوم

محمد فوزي يعلق على الزمالك وزيسكو يونايتد.. وعصام الشوالي للأهلي وبلاتينيوم

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 27 ديسمبر 2019 - 14:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 27 ديسمبر 2019 - 14:12
محمد فوزي وعصام الشوالي محمد فوزي وعصام الشوالي
تعرض شبكة قنوات beIN Sports غدْا السبت؛ مباراتي الزمالك مع زيسكو يونايتد الزامبي، والأهلي مع بلاتنيوم الزمبابوي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد، تبدأ في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، على ملعب ليفي موانواسا، وهي مذاعة عبر قناة beIN 1 ويعلق عليها محمد فوزي.

أما مباراة الأهلي وبلاتينيوم، فتبدأ في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر على ملعب استاد السلام بالقاهرة، وهي مذاعة عبر قناة beIN 1 ويعلق عليها عصام الشوالي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد 3 نقاط، يليه زيسكو يونيتد بنقطة واحدة، أما الأهلي فيأتي في المركز الثالث بمجوعته برصيد 3 نقاط، يليه بلاتينيوم صاحب الرصيد 0 بعد الخسارة في أول جولتين.

اقرأ أيضا
تحية خاصة للأهلي والزمالك في ختام مهرجان القاهرة

div class="FbEmbed" style=" background: #eee; margin: 15px 26px; padding: 30px 0 15px; position: relative; ">


محمد سلطان محمود

12/27/2019 2:12:08 PM

https://www.filfan.com/

آخر الألبومات +

آخر الأخبار+

آخر الفيديوهات+

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"