هؤلاء النجوم عانوا من إهمال الوسط الفني لهم ...آخرهم حسن حسني

هؤلاء النجوم عانوا من إهمال الوسط الفني لهم ...آخرهم حسن حسني

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 27 ديسمبر 2019 - 1:26
حسن حسني، محمد شرف، طارق فؤاد، سيد مصطفى حسن حسني، محمد شرف، طارق فؤاد، سيد مصطفى
"مفيش حد بيسأل عني من الزملاء" بهذه الكلمات أثر الفنان الرائع حسن حسني في قلوب جميع الحاضرين تكريمه بالدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السينما لعام 2019
شاركنا في اختيارات نجوم التلفزيون لعام 2019

ولكن ما لايعرفه الكثيرون أن الفنان حسن حسني ليس أول الفنانين الذين أشتكوا من أهمال الوسط الفني لهم.

ومن خلال هذا التقرير يقدم FilFan.com لقراءه أبرز النجوم الذين عانوا من أهمال الوسط الفني لهم في الفترة الأخيرة:

سيد مصطفى


خرج الفنان سيد مصطفى في سبتمر الماضي وقال إنه يُعاني حاليا من حالة اكتئاب رهيبة بسبب ابتعاده عن العمل، حيث ذكر أنه لا يُحب اختلاق مشكلات، ولكن المشكلة التي يُعاني منها حاليا تكمن في عدم عرض أي عمل فني عليه منذ قبل ثورة يناير.

وأضاف "مصطفى"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم"، مع الإعلامي وائل الإبراشي، على شاشة "on E"، : " أول فيلم كان مع المخرج القدير الراحل سعد عرفة، والد شريف وعمرو عرفه، وبعدين مفيش أي شعل بيتعرض عليا، أروح للمنتجين بقى وأقولهم والنبي شغلوني؟، هما عارفين إني علم من أعلام مصر وعلم من أعلام التمثيل، أنا كنت مع عادل إمام ومحمود عبد العزيز ونور الشريف وكنت علم زيهم".

وتابع :" الواحد بقى يحط في نفسه لحد ما عييت، وفي الآخر يقولولي انت مش نقابي ده كلام أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ونهال عنبر تقول أنا مش بحب اتعامل مع واحد مش نقابي، بس الأزمة الحقيقة مش في النقابة، الأزمة أني محدش بيبعت لي على شغل، أنا جالي اكتئاب، عندي بنات اللي في الجامعات واللي خلصوا فيه مصاريف، فيه مسؤولية".

وواصل : "القلب تعبني وبروح مستشفيات بتاع التأمين هنا وهنا، بكشف في التأمين الصحي بهدلة والله، أخرج الفجرعشان أروح اتعالج".

طارق فؤاد


في أواخر عام 2017 أشتكى المرب طارق فؤاد حاليا أزمة نفسية كبيرة بسبب مرضه الذي منعه من الغناء خلال السنوات الماضية، حيث أنه يعاني من التهاب حاد بالأحبال الصوتية وربو على الصدر.

وكان هذا المرض ما منعه من الغناء لفترة طويلة وتدهورت حالته المادية بعدها، نظرا لأنه لم يكن قادرا على تكلفة نفقات العلاج.

وأشار المطرب إلى أنه تحدث إلى المطربة شيرين عبد الوهاب لعرض ألحان عليها حتى يستطيع الحصول على عائد مادي لكنها لم ترد عليه، على الرغم من ظهورها الأول كان معه في أغنية "كان نفسنا" عام 95 وكان لديها 13 عاما في ذلك الوقت.

وأن عرض على أنغام الكثير من الأعمال لكن لم ترد عليه، وعرض الكثير من الأدعية على قنوات كثيرة منها MBC ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولكنه لم يستقبل أي ردود منهم، إضافة إلى أن من يحصلون على أدعية منه يحصلون عليها بمبالغ قليلة، إذ أنه قدم 30 دعاء لقناة "النهار" مقابل 20 ألف جنيها فقط.

محمد شرف


عاني الفنان محمد شرف قبل وفاته بسبب تدهور حالته الصحية، وطلب يد العون من الجميع، حتى يتمكن من جمع أموال تساعده في إجراء عملية دقيقة في القلب، تتطلب سفره للخارج، ولكن لم يجبه أحد؛ فالنقابة لا تملك ثمن علاجه ولم يساعده أحد من زملائه.


اقرأ أيضاً

خاص- تعليق عفاف شعيب على تورط هيثم أحمد زكي في تهمة قتل


خاص بالصور - نجوم الأهلي في افتتاح مطعم كريم عفيفي نجم مسرح مصر

11 صورة لفتحي ابن الفنانة لوسي... هذه هي مهنته في الخارج

حسن حسني عن علاقته بالفنانين: محدش بيسأل عني



e

مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"