خاص- تعليق عفاف شعيب على تورط هيثم أحمد زكي في تهمة قتل

خاص- تعليق عفاف شعيب على تورط هيثم أحمد زكي في تهمة قتل

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 26 ديسمبر 2019 - 21:37 | آخر تحديث: الخميس ، 26 ديسمبر 2019 - 22:59
عفاف شعيب وهيثم أحمد زكي عفاف شعيب وهيثم أحمد زكي
علقت الفنانة عفاف شعيب على ما قاله محمد الغيطي عن الراحل هيثم أحمد زكي بتورطه في تهمة قتل وقت أحداث ثورة يناير 2011 عن طريق الخطأ.

شاركنا في اختيارات نجوم التلفزيون لعام 2019

شاركنا في اختيار أفضل نجوم السينما لعام 2019

وقالت شعيب في تصريح خاص لـ FilFan.com بالفعل أن هيثم سرق منه المسدس الذي ورثه عن والده وهذا تسبب له في مشكلة كبيرة خاصة أنه بيع لبعض الأشخاص الذين أتموا بيه عملية قتل مما وضع هيثم في وضع صعب لأن المسدس كان مسجل بأسمه وقتها.

وأضافت شعيب، أن هيثم كان شخصًا هادئًا ولا يحب المشاكل، ولذلك قرر بعد تداول اسمه بشكل سيء، الابتعاد لفترة عن الأضواء، حتى تنتهي هذه المشكلة.

وأنهت شعيب حديثها أن هيثم لم يروي المشكلة لشخص سواها وهي كانت حريصة على أن تكون بجانبه حتى انتهت هذه المشكلة وتم القبض على المتهمين.

اقرأ أيضاً

خاص بالصور - نجوم الأهلي في افتتاح مطعم كريم عفيفي نجم مسرح مصر

11 صورة لفتحي ابن الفنانة لوسي... هذه هي مهنته في الخارج

حسن حسني عن علاقته بالفنانين: محدش بيسأل عني



e

مي فهمي

12/26/2019 10:59:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"