"خالد بن الوليد" يعيد يوسف شعبان للدراما

"خالد بن الوليد" يعيد يوسف شعبان للدراما

FilFan.com | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 25 ديسمبر 2019 - 15:32 | آخر تحديث: الأربعاء ، 25 ديسمبر 2019 - 15:36
يوسف شعبان يوسف شعبان
تعاقد الفنان يوسف شعبان، رسميا مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، للمشاركة في مسلسل "سيف الله" عن قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد، والمأخوذ عن كتاب "عبقرية خالد" للكاتب الكبير عباس محمود العقاد، من سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

من جانبه، أعرب "شعبان" عن سعادته بالتواجد في هذا العمل الضخم، معتبرا إياه بمثابة إعادة إحياء للدراما الدينية والتاريخية من جديد، لكن بمنظور مختلف ومواكب للعصر الحالي.

تابع أنه أعجب بقوة النص الدرامي للمسلسل، الذي كتبه إسلام حافظ، مستندًا على كتاب "عبقرية خالد" للمفكر والأديب عباس محمود العقاد، مشيرًا إلى أنه لاحظ الدقة التاريخية والاعتماد على مصادر موثوقة منذ قراءته للحلقة الأولى، كما أن خبرته في المسلسلات الدينية والتاريخية تجعله يستطيع الحكم على جودة تنفيذ العمل.

وعن تعامله مع المخرج رؤف عبد العزيز، أكد "شعبان" أنه في المقابلات الأولى شعر بأنه "رجل يفهم كويس في الإخراج" على حد تعبيره، ويستطيع التعامل مع أدواته بشكل جيد ويدير العمل من جميع جوانبه، مؤكدا أن العمل سيكون نقلة كبيرة في الدراما التاريخية وسيعيد الجمهور لها من جديد.

مسلسل "سيف الله" من بطولة الفنان عمرو يوسف ويوسف شعبان وعدد كبير من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعا، ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجي.

يشار إلى أن الفنان يوسف شعبان من أهم نجوم الدراما الدينية والتاريخية في مصر، حيث قدم 15 عملا من هذه الفئة خلال مشواره الفني، ولعل أبرز هذه الأعمال "محمد رسول الله" و"الكعبة المشرفة" و"عنترة" و"الزير سالم" و"الأزهر الشريف منارة الإسلام" و"محمد رسول الله إلى العالم"، وكان آخرهم "أوراق التوت" عام 2015.

اقرأ أيضا:


موعد عرض "سيف الله" لعمرو يوسف

بالصور- تكريم يوسف شعبان من الرئيس الفسطيني محمود عباس

FilFan.com

12/25/2019 3:36:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"