مسرحية علاء الدين كامل العدد بالرياض

مسرحية علاء الدين كامل العدد بالرياض

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 24 ديسمبر 2019 - 18:18 | آخر تحديث: الخميس ، 26 ديسمبر 2019 - 9:24
مجدي الهواري وأبطال مسرحية "علاء الدين" مجدي الهواري وأبطال مسرحية "علاء الدين"
أعلن مسرح كايرو شو المنتج للمسرحية الكوميدية الاستعراضية علاء الدين للفنان أحمد عز عن نفاذ تذاكر كافة أيام العرض للمسرحية التي تنطلق أولي عروضها غدا الأربعاء علي مسرح الأميرة نورا.

فنانات لجأن للخلع: أخاف ألا أقيم حدود الله


كشف المخرج والمنتج مجدي الهواري الشريك المؤسس لكايرو شو أنه تم إخطاره رسميا من قبل إدارة موسم الرياض بأن المسرحية رفعت بالفعل شعار كامل العدد لكافة عروضها حتي قبل انطلاقها.

وأبدي الهواري سعادته البالغة بهذا النجاح الكبير الذي فاق كل التوقعات وخاصة أن تلك الفترة تتزامن مع امتحانات منتصف العام في المملكة العربية السعودية مما يعني أن كافة الأسر السعودية في حالة طوارئ.

بالصور- أول ظهور لشقيق منة فضالي بالمانيكير !

وقال المخرج والمنتج ما حدث يؤكد لي يوما بعد الآخر أن رهاني علي الجمهور دائما لا يخيب وخاصة السعودي الذي كان علي العهد دائما وفوق مستوي التوقعات بكافة عروض كايرو شو سواء في موسم الرياض أو موسم جدة من قبل .

مسرحية علاء الدين إخراج مجدي الهواري وبطولة أحمد عز وتارا عماد(ياسمين) ومحمد ثروت(الجني)، وهشام إسماعيل(الوزير جعفر) وسامي مغاوري (السلطان)، إسلام إبراهيم (قفة)، محمد جمعة(فرعون).

اقرأ أيضا:

بالفيديو- أحمد عز: "علاء الدين" ليست مسرحية عادية
إسلام إبراهيم: دوري في مسرحية "علاء الدين" بديل للقرد



FilFan

12/26/2019 9:24:55 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"