مباشر من الرياض... شاهد غناء النجوم مع عمرو دياب على المسرح

مباشر من الرياض... شاهد غناء النجوم مع عمرو دياب على المسرح

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 21 ديسمبر 2019 - 21:17 | آخر تحديث: السبت ، 21 ديسمبر 2019 - 21:17
عمرو دياب عمرو دياب
يحيي الفنان عمرو دياب الآن حفل ختام فعاليات "ميدل بيست" التي بدأت مساء الخميس 19 ديسمبر الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

نشر الفنان أكرم حسني بث مباشر من حفل الهضبة، وذلك عبر حسابه على Instagram، حيث ظهر أثناء تواجده على المسرح مع الهضبة، برفقة هشام ماجد وشيكو وعمرو مصطفى وعمرو يوسف، وتشارك الجميع غناء أغنية "يتعلموا".

وعلّق أكرم على الفيديو، كاتبا: "مباشر من الرياض مع الهضبة".



ويشهد الحفل تقديم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه بتوزيعات جديدة مع منتجي الموسيقى العالمية "ريهاب" و"أفروجاك".

يقدم "ريهاب" خلال الحفل ثلاثة توزيعات جديدة لأغنيات "يوم تلات، برج الحوت، ويتعلموا" وذلك لأول مرة على خشبة المسرح.

كما يشهد الحفل مجموعة من المفاجآت التي حرصت إدارة موسم الرياض للترفيه على تقديمها في ختام الدورة الأولى لـ "ميدل بيست" بالمملكة العربية السعودية.

يذكر أن هذا الحفل هو الثالث لعمرو دياب ضمن فاعليات موسم الرياض حيث أحيا من قبل حفلين كبيرين على مسرح محمد عبده ومسرح أبو بكر سالم.

اقرأ أيضا:


مفاجآت حفل عمرو دياب في ميدل بيست

استعدادا لحفل عمرو دياب... هؤلاء النجوم يتجهون للسعودية

إيمان مندور

12/21/2019 9:17:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"