بسبب ذيل الفستان... نرمين الفقي: اتعلمت مقولش لا

بسبب ذيل الفستان... نرمين الفقي: اتعلمت مقولش لا

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 22:47 | آخر تحديث: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 22:47
نرمين الفقي نرمين الفقي
كشفت الفنانة نرمين الفقي، عن تفاصيل الموقف الطريف الذي حدث بينها وبين مصمم الأزياء هاني البحيري، أثناء اختياره لها فستان بذيل، لترتديه في أحد المهرجانات.

قالت الفقي، خلال لقائها في حلقة برنامج "عرب وود"، إن البحيري حاول في أحد الأيام إقناعها بارتداء فستان بذيل أثناء تواجدها في أحد المهرجانات، إلا أنها رفضت بشدة في البداية.

تابعت، أنها ارتدت الفستان في نهاية الأمر، ولاحظت إعجاب الكثيرين به، مما جعلها تتعلم درسًا مهمًا هو عدم الخوف من تعلم كل جديد وتجربته، حيث قالت: "لازم الواحد ميقولش لا ويعرف ايه الجديد".



يشار إلى أن نرمين الفقي شاركت مؤخرا في حكاية "ما يطلبه المستمعون" ضمن حكايات الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي عرض عبر قناتي mbc و ON E.

حكاية "ما يطلبه المستمعون" من بطولة نرمين الفقي ورانيا محمود ياسين وإيهاب فهمي ومحمد عادل. من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج أكرم فريد.

اقرأ أيضًا:
بالصور- استعدادات نرمين الفقي لاحتفال رأس السنة
الجمهور لنرمين الفقي: بطلي تحلوي



هالة أبو شامة

12/19/2019 10:47:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"