عفاف شعيب تكشف لـFilFan كواليس مشهد ضغطك عالي: نمت ونسيوني في البلاتوه

عفاف شعيب تكشف لـFilFan كواليس مشهد ضغطك عالي: نمت ونسيوني في البلاتوه

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 0:54 | آخر تحديث: الخميس ، 19 ديسمبر 2019 - 1:21
الشهد والدموع الشهد والدموع
تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مشهد من مسلسل "الشهد والدموع" وتظهر فيه الفنانة عفاف شعيب وهي على سريرها ويتجمع أبنائها ويجسدهم محمود الجندي وخالد زكي ووالدها عبد المنعم إبراهيم حولها.

وفي المشهد يخبرها محمود الجندي رغما عن الحاضرين أنها أصيبت بمرض الضغط وهنا يشعر الجميع بالصدمة ولكن! على الرغم من انتشار المشهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر إلا أنه أعاد للأذهان واحدا من أنجح المسلسلات في ثمانينيات القرن الماضي.







روت الفنانة عفاف شعيب لموقع FilFan.com عن كواليس لأول مرة عن هذا المشهد المنتشر وقالت إن فزع الأبناء على والدتهم لدى تعرضها لمرض الضغط نابع من أن شخصية "زينب" كانت شخصية حمولة تتعذب كثيرا وتتعب وهي تعمل على ماكينة الخياطة دون أن تخبر أحدا لذا كان مرضها مفاجئا لهم وبخاصة أن مرض الضغط مرتبط بكبار السن لذا حزن والدها وجسده الراحل عبد المنعم ابراهيم.

وحكت شعيب عن واقعة صعبة تعرضت لها بعد تصوير هذا المشهد حيث غلبها النعاس وتركها فريق العمل بالغرفة وأطفئوا الأنوار ورحل الجميع دون أن ينتبهوا أنها لازالت بالداخل نائمة، وبدأت رحلة البحث عنها من مساعدتها التي انتظرتها بالخارج وبعض أفراد من فريق العمل دون جدوى فسيارتها لم تتحرك من مكانها لذا زادت حالة القلق.

وأضافت شعيب أنها فور استيقاظها شعرت بالخوف الشديد عندما وجدت الاستديو يملؤه الظلام فصرخت وأخذت تخبط بيديها على الأبواب حتى سمعها أحد المارين من أمام الاستديو فأنقذها على الفور.

وعن انتشار مشاهدها في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قالت عفاف شعيب إن هذا وإن دل فإنه يدل على العمل الجيد والكتابة الجيدة لذا يظل عالقا في قلوب وعقول الكثيرين.

مسلسل "الشهد والدموع" من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة عفاف شعيب ويوسف شعبان ومحمود الجندي وخالد زكي ونسرين وليلى وماجدة حمادة ونوال أبو الفتوح وعبد المنعم إبراهيم، أنتج الجزء الأول عام 1983، أما الجزء الثاني أنتج عام 1985.

اقرأ أيضا:

عفاف شعيب لسهير رمزي وشهيرة: قلعتوا ليه في السن ده؟!

عفاف شعيب لحلا شيحة: مينفعش تقلعي كده مرة واحدة

مروة لبيب

12/19/2019 1:21:29 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"