"ادعولنا"... هشام ماجد ينشر صورة من كواليس مسرحية "عطل فني"

"ادعولنا"... هشام ماجد ينشر صورة من كواليس مسرحية "عطل فني"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 16 ديسمبر 2019 - 0:45
هشام ماجد هشام ماجد
يواصل الفنان هشام ماجد، العمل على تحضيرات المسرحية الجديدة التي سيقدمها بعنوان "عطل فني"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وبمشاركة مجموعة من النجوم.

نشر ماجد، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جديدة من كواليس المسرحية.

ظهر في الصورة بصحبة فريق المسرحية من بينهم شيكو وأكرم حسني، وغيرهم، وبدى عليهم جميعًا التركيز والانهماك في العمل، وعلق كاتبًا: "من قلب الكواليس… ادعولنا".

View this post on Instagram

من قلب الكواليس....إدعولنا

A post shared by Hesham Maged (@heshammagedofficial) on



مسرحية "عطل فني" بطولة هشام ماجد، أكرم حسني، شيكو، أيتن عامر، نشوى مصطفى، إسماعيل فرغلي، أوتاكا، تأليف أمير طعيمة وشارك في التأليف أحمد شاكر، إخراج أوتاكا.

على صعيد آخر، كان تركي آل الشيخ، قد أعلن مؤخرًا عن عن صدور توجيه من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يقضي بتمديد موسم الرياض إلى أواخر يناير المقبل.

وكان من المفترض أن ينتهي الموسم في 15 ديسمبر الجاري، حيث شهدت فعالياته المختلفة إقبالاً كبيراً فاق السبعة ملايين زائر، بحسب تغريدة لرئيس هيئة الترفيه.

الموسم الذي بدأ في 11 أكتوبر الماضي شهد اهتماماً شعبياً وإعلامياً كبيراً، خصوصاً في ظل استضافته لنجوم عرب وعالميين، وكذلك استضافة مناسبات فنية وترفيهية ورياضية ضخمة.

محمد


اقرأ أيضًا:

عرض مسرحية "عطل فني" لهشام ماجد وشيكو بموسم الرياض
فيديو- رقص مايا دياب وسعد الصغير في الاحتفال بنجاح مسرحية "لوكاندة الأوباش"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"