بالفيديو- رقص مي كساب في كواليس تصوير كليب "ببساطة"

بالفيديو- رقص مي كساب في كواليس تصوير كليب "ببساطة"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 23:20
مي كساب مي كساب
طرحت الفنان مي كساب، مؤخرًا فيديو كليب حمل اسم "ببساطة"، غنت فيه بمشاركة الفنان المغربي فريد غنام.

نشرت كساب، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، كواليس الكليب، الذي تم تصوير مشاهده في المغرب.

وظهرت فيه وهي ترقص على أنغام إحدى الفرق المغربية، التي التفت حولها لعزف الموسيقى التقليدية، وعلقت كاتبة: "من كواليس تصوير ببساطة، الكليب كامل على قناتي على اليوتيوب ".



أغنية "ببساطة" من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان أنور حسام الدين، وتوزيع أوكا.

كانت مي كساب، قد طرحت مؤخرًا ألبوم "أنا لسه هنا" الذي يضم 12 أغنية، وجميع أغاني ‏الألبوم من توزيع أوكا، وهو من إنتاج شركة "8‏‏% ميوزيك بروداكشن" وتوزيع شركة "أربو"، وتم تسجيل ‏الغناء ومكساج صوت مي كساب مع مهندس الصوت جورج يعقوب.

وقدمت مي في 2019 أيضا فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، من بطولة بيومي فؤاد ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، قصة وسيناريو وحوار رأفت رضا ومن إخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج إيهاب السرجاني.

تدور أحداث الفيلم حول 3 ممثلين معتزلين يقررون العودة إلى التمثيل من جديد بشكل مفاجئ، ويخططون لتقديم فيلم عن الكائنات الفضائية، وتجسد مي كساب خلال العمل دور "اللعوب"، ويلعب محمد سلام دور "الطيب"، ويجسد أحمد فتحي دور "الشرس".

محمد


اقرأ أيضًا:

مي كساب عن "ضب" أمينة: الطب سترنا

أول صورة لمي كساب بعد الولادة


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"