صور- نجل الإعلامي الراحل أحمد سمير: وفاة والدي لحظة فارقة في حياتي

صور- نجل الإعلامي الراحل أحمد سمير: وفاة والدي لحظة فارقة في حياتي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 22:12
الإعلامي الراحل أحمد سمير الإعلامي الراحل أحمد سمير
تحل اليوم الأحد 15 ديسمبر، الذكرى الـ 24 لوفاة الإعلامي الكبير أحمد سمير، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 55 عامًا.

أحيا شريف أحمد سمير، نجل الإعلامي الراحل، ذكرى وفاة والده ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع Facebook، عدة صور لوالده أثناء تقديم برنامجه، الذي كان يعرض عبر شاشة التلفزيون المصري.

كما عرض أيضًا قصاصات من جرائد احتوت على أخبار تم تداولها حينها بشأن خبر الوفاة، وعلق عليها مستعيدًا لحظة معرفته بالخبر الأليم، حيث كتب: "اليوم 15 ديسمبر 2019 هو ذكرى رحيل والدي الاعلامي أحمد سمير، اليوم مر على وفاته 24 عاما، و مازال في ذهني لحظة الوفاة وأكنها أمس".

تابع: " ولا أنسى أن وفاته كانت لحظة فارقة في حياتي جعلتني أسعي جاهدا لأكون خير الخلف الصالح، جعلتني لا أحزن على فقدان أي شئ في حياتي وتعلمت منها التخطي والتغلب على كل الظروف والصعوبات في الحياة فلن أفقد شئ أغلى من فقدانه".

أردف: " لم أنساه يوما وأدعوا له كل يوم، فقدان الأب لا يعوضه شئ وإحساس لا يوصف ولا يحسه إلا من جربه، أرجو من جميع أصدقائي الدعاء له بالمغفرة والرحمة العفو وأن يوسع له في قبره ويدخله فسيح جناته ولا يريكم الله سوء في عزيز لديكم".



محمد

اقرأ أيضًا:
شريهان ناعية حسن عفيفي: كثيرون في السماء مشتاقون للقائك
5 معلومات عن مصمم الرقصات حسن عفيفي.. متزوج من فنانة شهيرة


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"