المغرب العربي ينافس بقوة في الحلقة النهائية من The Voice

المغرب العربي ينافس بقوة في الحلقة النهائية من The Voice

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 12:43 | آخر تحديث: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 12:43
The Voice The Voice
اقتربت نهاية الموسم الخامس من برنامج The Voice حلقة واحدة تفصلنا عن معرفة الفائز بلقب النسخة الخامسة من البرنامج.

عرض مساء السبت 14 ديسمبر الحلقة قبل نهائية من البرنامج عبر قنوات MBC وفيها تنافس 8 متسابقين هم ميشال شلهوب ومهدي عياشي من فريق راغب، ورباب ناجد إيمان عبد الغني من فريق أحلام، وفهد مفتخر ويمان الحاج من فريق حماقي وسندي لطي ورضوان الأسمر من فريق سميرة.

بدأت الحلقة بميدلي شارك فيه الـ8 مشتركين، ثم انطلقت المنافسة بين فريق راغب قدم ميشال شلهوب أغنية وديع الصافي "لبنان يا قطعة سما"، ثم غنى مهدي عياشي لمحمد عبد الوهاب "كل ده كان ليه"، وبعدها وقف راغب وسط المسرح وشاركهما الغناء قبل إعلان النتيجة بفوز مهدي عياش من تونس ليتأهل للحلقة النهائية.

صورة


ومن فريق أحلام غنت رباب ناجد لمحمد عبده موال "مهفهفة بالسحر" وبعدها قدمت إيمان عبد الغني لعبد الحليم حافظ أغنية "موعود"، ثم شاركتهما أحلام أغنية "أنا ما استغني" على المسرح قبل إعلان فوز المشتركة المصرية إيمان عبد الغني التي تأهلت إلى الحلقة النهائية.

صورة

ثم فريق محمد حماقي الذي بدأ مع المشتركة يمان الحاج التي غنت لفيروز "لبيروت" وEarth Song لمايكل جاكسون، ثم قدم فهد مفتخر أغنية "صبية" لأسماء لمنور، وAin’t Nobody لشاكا خان، وبعدها شاركهما حماقي غناء أغنيته "قدام الناس" إلى أن أعُلنت نتيجة تصويت الجمهور بفوز المغربي فهد مفتخر وتأهلة للحلقة النهائية.

صورة

وأخيرا مع فريق سميرة سعيد قدم رضوان الأسمر موالا من الفولكلور المغربي ثم أغنية "ديدي" للشاب خالد، وغنىت سندي لطي أغنية أصالة "خانات الذكريات"، لتصعد سميرة على المسرح وتشاركهما غناء "هوا هوا" قبل إعلان النتيجة بفوز المغربي رضوان الأسمر وتأهله للحلقة النهائية.

صورة

وينافس في الحلقة النهائية من فريق راغب علامة مهدي عياش من تونس، وفريق أحلام إيمان عبد الغني من مصر، ومن فريق محمد حماقي فهد مفتخر من المغرب، ومن فريق سميرة سعيد رضوان الأسمر من المغرب.

اقرأ أيضا:

سميرة سعيد بفستان "ثعبان" في ربع نهائيات The Voice

بالفيديو- محمد حماقي يلقي التحية على ابنته من The Voice


نهال ناصر

12/15/2019 12:43:20 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"