بالفيديو- دينا الشربيني وعمرو يوسف يدعوان لحفل عمرو دياب المقبل في موسم الرياض

بالفيديو- دينا الشربيني وعمرو يوسف يدعوان لحفل عمرو دياب المقبل في موسم الرياض

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 2:17 | آخر تحديث: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 9:59
دينا وعمرو دينا وعمرو
تحت شعار "#البس_البندانة_وروح_ياوحش" اجتمع كل من الممثلة دينا الشربيني وعمرو يوسف للتأكيد على تواجدهما ضمن جمهور حفل Middle Best "ميدل بيست" المقرر إقامتها ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت دينا عبر حسابها بتطبيق Instagram في خاصية Stories فيديو لها بصحبة عمرو يوسف وهما يؤكدان أنهما سيرتديان البندانة ويتجهان للحفل.

ومن المقرر أن يقام الحفل في 21 ديسمبر الجاري، ويشارك فيه عمرو دياب.



وكان تركي اَل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية نشر تفاصيل فعالية "ميدل بيست"، التي تعد آخر فعاليات موسم الرياض في موسمه الأول، كاتبا: "هذه أضخم فعالية في الشرق الأوسط، أكثر من 100 لاعب DJ وفنان".

وتشمل الفعالية 18 حفلًا عالميًا و28 عرضا، بما في ذلك Afrojack وCamelphat وJ Balvin وTiësto، ومن المتوقع أن يحضر هذه الفعاليات 70 ألف شخص.

ومن أبرز الضيوف ديفيد جيتا ومارتن جاريكس وستيف أوكي بالإضافة إلى 24 من الفنانين السعوديين.

اقرأ أيضا

صورة- دينا الشربيني ترقص بوردة بيضاء في حفل عمرو دياب

عمرو يوسف يستعين بـ"ولاد رزق" لدعم طفل يتعرض للتنمر

مي جودة

12/15/2019 9:59:19 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"