على طريقة محمد منير.. أحمد حلمي يقدم نفسه دون ذكر اسمه أو موطنه في منتدى شباب العالم

على طريقة محمد منير.. أحمد حلمي يقدم نفسه دون ذكر اسمه أو موطنه في منتدى شباب العالم

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 1:11 | آخر تحديث: الأحد ، 15 ديسمبر 2019 - 1:13
حلمي ومنير حلمي ومنير
"لا يهمني اسمك لا يهمني عنوانك لا يهمني لونك ولا بلادك مكانك يهمني الإنسان ولو مالوش عنوان".. كانت هذه كلمات الفنان محمد منير في أغنيته الشهيرة "حدوتة مصرية"، واليوم أعاد الفنان أحمد حلمي نفس المعني في منتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

وقف حلمي أمام الحضور ومن بينهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأول حديثه لم يعرف عن اسمه مؤكدا أنه لم ينساه ولكن ما أهميته الآن، أما عن جنسيته فكشف أنه يعتز بها كثيرا ولكن هل ما سيقوله اليوم أمام كل هذه الجموع سيختلف حين يكشف عنها، قائلا: "أنا إنسان".

وكشف حلمي خلال كلمته أنه منحاز للمرأة ولحقوقها.





يشار إلى أن أحمد حلمي، شارك مؤخرًا في فيلم "خيال مآته" بجانب كلاً من منة شلبي، وخالد ‏الصاوي، ‏وبيومي ‏فؤاد، ‏ولطفي ‏لبيب، ‏وعبد ‏الرحمن ‏أبو زهرة، وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن ‏إخراج ‏خالد ‏مرعي.

اقرأ أيضا

صور- استقبال حافل لأحمد حلمي من حضور "منتدى شباب العالم"

ماريتا الحلاني تغني في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ

مي جودة

12/15/2019 1:13:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"