بالفيديو- بكاء عمرو أديب على الهواء حزنًا على مخرج برنامجه

بالفيديو- بكاء عمرو أديب على الهواء حزنًا على مخرج برنامجه

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 13 ديسمبر 2019 - 23:20 | آخر تحديث: السبت ، 14 ديسمبر 2019 - 0:37
عمرو أديب والمخرج الراحل شريف السقا عمرو أديب والمخرج الراحل شريف السقا
توفي المخرج شريف السقا، أمس الخميس، مخرج برنامج "الحكاية" للإعلامي عمرو أديب، إثر تعرضه لحادث سير.

وعلى الهواء مباشرة، نعى أديب، مخرج برنامجه، حيث كتب على صورة الراحل، التي وضعها على الشاشة في بداية الحلقة، لمدة دقائق مع موسيقى حزينة: "هذه الحلقة مهداة إلى روح مخرج البرنامج شريف السقا".

وبمجرد ظهور عمرو أديب على الشاشة، فوجيء المشاهدين بأنه منهار من البكاء حزنًا على المخرج الراحل، وعلق قائلاً إنه طلب من المسئولين عن البرنامج وضع الصورة في بداية الحلقة، إلا أنه لم يكن يعرف بأنه سيتأثر بها لهذه الدرجة.

أضاف، على الرغم من أنه ليس من المفترض لأي مذيع أن يبكي على الهواء، إلا أنه لم يستطع أن يتمالك نفسه، معلقًا: "دايمًا بيعلمونا في الشغل في الإعلام، إن مفيش مذيع يعيط على الهواء، دي حاجة الواحد لازم يعملها بشكل أو بأخر".



يذكر أن السقا يعمل مع عمرو أديب منذ نحو 20 عاما في جميع البرامج التي قدمها أديب خلال رحلته الإعلامية التي بدأت من قناة أوربيت ثم ON وأخيرا برنامج "الحكاية"، الذي يذاع على فضائية إم بي سي مصر، وشارك شريف في أخر حلقاته مساء الاثنين الماضي، وكان يستعد لحلقة اليوم.

اقرأ أيضًا:

وفاة مخرج برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب... ورجاء الجداوي تنعيه بكلمات مؤثرة
عمرو أديب يدافع عن شيرين: استخدمت لفظ مهين... بس متقصدش




هالة أبو شامة

12/14/2019 12:37:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"