بالفيديو- تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ماجد الكدواني

بالفيديو- تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد ماجد الكدواني

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 ديسمبر 2019 - 20:18
تامر حسني وماجد الكدواني تامر حسني وماجد الكدواني
احتفل الفنان تامر حسني مؤخرًا، بعيد ميلاد الفنان ماجد الكدواني، الذي يوافق يوم 10 ديسمبر من كل عام.

ظهر حسني، خلال الفيديو الذي عرضه برنامج "عرب وود"، وهو يفاجئ الكدواني، بقدومه للاحتفال بصحبة مجموعة من أصدقائه.

وخلال الحفل البسيط، الذي أقيم بحضور بعض الأشخاص المقربين، وقف تامر حسني، بقرب الكداوني، وغنى له أغنية "كل سنة وأنت طيب"، احتفالا بهذه المناسبة.



كان تامر حسني قد كشف لـFilFan.com ‎ أن فيلمه الجديد، الذي يحمل اسم "مش أنا" من ‏تأليفه، وتتولى إخراجه المخرجة الشابة سارة وفيق، في أول تجربة إخراجية ‏لها في ‏السينما، وهو أول تجربة إنتاجية لشقيقه حسام حسني

فيما ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس"، خلال الفترة المقبلة، حيث كان ‏من ‏المقرر ‏عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل العرض، ‏فيلم ‏‏"الفلوس" من ‏بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسى صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد ‏المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق‎.

يذكر أن آخر أعمال ماجد الكدواني كان فيلم "نادي الرجال السري" مع كريم عبد العزيز وغادة عادل ونسرين طافش ومن تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا:
تامر حسني عن بطلة "مش أنا": الفيلم لحلا شيحة وفي لغبطة أخبار
سبب خوف حلا شيحة من فيلم "مش أنا" لتامر حسني


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"