كندة علوش: حياة هي ابنتي الوحيدة وليس لدي غيرها

كندة علوش: حياة هي ابنتي الوحيدة وليس لدي غيرها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 12 ديسمبر 2019 - 15:46
كندة وعمرو مع طفلة قيل أنها ابنة الممثلة الشهيرة كندة وعمرو مع طفلة قيل أنها ابنة الممثلة الشهيرة
منذ زواج الممثلة كندة علوش من الممثل عمرو يوسف وعدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يؤكدون أن لديها ابنة من زوجها السابق، وما زاد من قوة هذه الشائعة صورة لها في حفل الزفاف مع العريس وهما يحملان طفلة!

ورغم مرور أكثر من عامين على زواج كندة وعمرو، وإنجابهما لطفلتهما حياة، مازالت الشائعة تنتشر، ولكن كندة علوش ردت عليها ردا قاطعا عبر حسابها بتطبيق Instagram.

نشرت كندة صورة لها بصحبة عمرو يوسف وابنتها التي لا تظهر ملامحها، معلقة "جنتي"، لترد عليها إحدى متابعاتها كاتبة: "لديك ابنة أخرى لماذا لا تهتمي بها مثل حياة"، لترد عليها الممثلة كاتبة: "ليس لدي ابنة أخرى وحياة هي ابنتي الوحيدة".

صورة

يذكر أن كندة علوش مبتعدة عن الحياة الفنية منذ عامين تقريبا بعد حملها وإنجابها لابنتها ‏الوحيدة ‏‏"حياة"، ‏وأكدت أن موعد عودتها للحياة الفنية لم تحدده بعد، ولكن في حال عرض عليها عمل مميز لن ‏تتأخر‎.‎


اقرأ أيضا
جنتي... كندة علوش تنشر صورة جديدة مع عمرو يوسف وحياة

هل منع عمرو يوسف كندة علوش من التمثيل؟ الفنانة تجيب


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"