موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع ريد بول سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 12:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 12:18
ليفربول ليفربول
يلتقي مساء اليوم فريق ليفربول الإنجليزي مع منافسه ريد بول سالزبورج النمساوي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج تبدأ في تمام الساعة الثامنة إلا خمس دقائق مساءًً بتوقيت مصر، على ملعب "ريد بول أرينا" الذي يتسع لـ30 ألف مشجع، في مباراة حسم التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة، والمباراة مذاعة حصريًا عبر شبكة قنوات beIN Sports المشفرة.

ليفربول يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه نابولي الإيطالي برصيد 9 نقاط ثم ريد بول سالزبورج برصيد 7 نقاط وأخيرًا جينك البلجيكي برصيد نقطة واحدة.

نابولي يستضيف في ملعبه جينك البلجيكي في مباراة شبه محسومة لصالحه، وهو ما يجعل مباراة ليفربول وريد بول سالزبورج أقرب لمباريات الكئوس، لحسمها الفريق المتأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، فيما يتجه صاحب المركز الثالث إلى المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا:
إسعاد يونس تروي كواليس لقائها الأول مع إلهام شاهين


محمد سلطان محمود

12/10/2019 12:18:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"