رامي إمام راثيًا سمير سيف: وداعًا صانع أحب أفلام والدي

رامي إمام راثيًا سمير سيف: وداعًا صانع أحب أفلام والدي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 2:17 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 2:42
رامي إمام وسمير سيف رامي إمام وسمير سيف
رحل المخرج سمير سيف، عن عالمنا مساء أمس الاثنين، إثر أزمة قلبية مفاجئة عن عمر يناهز 72 عاما.

رثى المخرج رامي إمام، سيف عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، ونشر صورة جمع فيها بين المخرج الراحل وبين صورة والده الفنان عادل إمام، أثناء تجسيده لأحد المشاهد مع الفنانة الراحلة سعاد حسني، في فيلم "المشبوه".

وعلق كاتبًا: وداعا الأستاذ المخرج الكبير سمير سيف، وداعًا صانع أحب وأقرب أفلام والدي إلى قلبي، المشبوه، رحل الموسوعة، العبقري، المدرسة، المتنوع، المتميز، الفيلسوف الدكتور، والأستاذ".



على صعيد آخر، من من المقرر أن يقام القداس الجنائزي على جثمان المخرج الكبير اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية ظهرًا في كنيسة السيدة العذراء بأرض الجولف.

يشار إلى أن رامي إمام، يعمل حاليًا على إخراج مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته كلاً من عادل إمام وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، ‏وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن ‏بهجت قمر‎، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

محمد


اقرأ أيضًا:

11 معلومة عن المخرج الراحل سمير سيف… أبرزها عن فيلمه الأخير
10 أفلام هامة في مسيرة سمير سيف. أحدها منعته الرقابة في البداية





هالة أبو شامة

12/10/2019 2:42:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"