رجاء الجداوي تبدأ مشوارها في تصميم الأزياء بالتعاون مع هاني البحيري

رجاء الجداوي تبدأ مشوارها في تصميم الأزياء بالتعاون مع هاني البحيري

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 10 ديسمبر 2019 - 2:11
رجاء الجداوي رجاء الجداوي
ثقة الفنانة رجاء الجداوي في مصمم الأزياء المصري هاني البحيري تخطت ارتداء فساتين تحمل توقيعه فقط، بل امتدت لتعاون جديد من نوعه عليها.

كشف البحيري ورجاء الجداوي أن في مجموعة الجديدة لعام 2020، شاركت الفنانة الشهيرة بتصميم 5 فساتين، وأكدت بنفسها أن هذه الفساتين جاءت لرغبتها أن تحافظ السيدات على جمالهن خاصة بعد إتمامهن عامهن الـ40، مشيرة إلى أنهن يشعرن بعد هذا السن أنهن كبرن ولا يصح لهن ارتداء ملابس أنيقة وملونة وهذا خاطيء.

قالت رجاء الجداوي: "أريد كل السيدات الظهور أنيقات حتى يبلغن عامهن الـ90، نحن نستحق ذلك، ومجموعة الأزياء التي صممتها ونفذها هاني البحيري تناسب الكبيرات في السن"، وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده البحيري للإعلان عن مجموعته الجديدة.

حضر المؤتمر رجاء الجداوي ومصفف الشعر محمد الصغير وعادل سالم، صاحب شركة سالم للأقمشة، والإعلامية سهير جودة والاستايلست جيسي ناصف ودكتور محمد عبدالسلام رئيس غرفة الملابس باتحاد الصناعة وعايدة زايد مدير مركز التصميمات بوزارة الصناعة.

اقرأ أيضا

رجاء الجداوي: المحافظات يجب أن ترشح الجميلات لمسابقة ملكة جمال مصر

فيديو- رجاء الجداوي باكية: هيثم زكي شاف أنواع الحزن كلها

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"