شريف مدكور يواصل العمل رغم إعلانه بإصابته بفيروس في الدم بسبب الكيماوي

شريف مدكور يواصل العمل رغم إعلانه بإصابته بفيروس في الدم بسبب الكيماوي

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 18:56 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 18:57
شريف مدكور شريف مدكور
رغم إعلان شريف مدكور عن إصابته بفيروس في الدم سبب ضعف المناعة، التي تسببها جرعات العلاج الكيماوى الذي يتعرض له للعلاج من السرطان، إلا أن شريف مدكور يقاوم المرض من خلال مواصلة العمل.

فلم يعتذر شريف مدكور عن تقديم حلقة برنامج "كلام خفيف" الذي يقوم بتقديمه علي محطة نجوم FM وقدم الحلقة من أمام المايكروفون من الساعة الـ3 ظهرا وحتى الـ5.

كان شريف مدكور قد أعلن خلال فيديو بالأمس أنه تعرض لفيروس بسبب ضعف المناعة، مما تسبب فى ارتفاع درجة حرارته لمدة أسابيع حين أكد علي أن نسبة هذا الفيروس في أي جسم لا تتخطى 150%، لكنها وصلت لديه إلى 900%، وأنه أصابه بسبب عدم إتباع إرشادات الأطباء بعد إجرائه عملية إزالة الورم، والتي من ضمنها عدم مصافحة الآخرين، نظرا لتعرض مريض السرطان لضعف المناعة، وزيادة احتمالية انتقال أي أمراض له.

اقرأ أيضاً


بالصور - دوللي شاهين تعود للسينما بـ"عيد جواز"

"إسعاف يونس" أول بطولة مطلقة لنجم "مسرح مصر" محمد أنور





كلمات متعلقة شريف مدكور

مي فهمي

12/9/2019 6:57:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"