ميرهان حسين تطعن على حبسها أسبوعين في قضية "كمين الهرم"

ميرهان حسين تطعن على حبسها أسبوعين في قضية "كمين الهرم"

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 12:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 12:15
ميرهان حسين ميرهان حسين
تقدمت الفنانة ميرهان حسين، بطعن على الحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف الهرم بحبسها أسبوعين أمام محكمة النقض، في اتهامها بالاعتداء على موظف عام بالسب والضرب.

وقضت محكمة جنح مستأنف الهرم، في 19 يناير الماضي، بحبس ميرهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها باستئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

وجاء سبب طعن ميرهان حسين في الحكم ضدها رغم تنفيذها مدة العقوبة، هو حق أدبي، فضلًا عن أنه إذا قضت محكمة النقض لصالحها بالبراءة، سيكون من حقها محو الحكم من صحيفة حالتها الجنائية.

وقضت ميرهان، الحكم الصادر بحبسها أسبوعين ومن ثم غادرت قسم الهرم، بعد انتهاء مدة حبسها.

كانت النيابة أحالت الفنانة ميريهان حسين، في وقت سابق إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

كما قضت المحكمة بحبس الضابطين اللذين شملتهما التحقيقات أيضا، أسبوعين بتهمة السب والقذف للفنانة.


اقرأ أيضاً


التطورات الصحية للشيف علاء الشربيني بعد إجراءه عملية جراحية في الساقيين

تريللر فيلم "جيمس بوند" الجديد يحقق 10 مليون مشاهدة منذ يوم من طرحه




كلمات متعلقة ميرهان حسين

مي فهمي

12/9/2019 12:15:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"