عمرو محمود ياسين عن طقوسه في الكتابة: بطلع الروف وأقول يارب

عمرو محمود ياسين عن طقوسه في الكتابة: بطلع الروف وأقول يارب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 1:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 1:56
عمرو محمود ياسين عمرو محمود ياسين
كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، عن الطقوس التي يتبعها إذا ما استعصى عليه إيجاد فكرة أثناء كتابته لأحد السيناريوهات.

قال ياسين، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلام ستات"، إنه في العادة يجلس في مكتبه للشروع في الكتابة والتأليف، إلا أنه يضطر إلى التوجه إلى "الروف" حينما يجد صعوبة في إيجاد فكرة ما، وذلك لكي يتضرع إلى الله، ويطلب منه توارد الأفكار على مخيلته، معلقًا: "لما ببقى مش عارف أروح فين وأجي منين، بطلع الروف وأقول يارب".

أضاف، إلى أنه يبدأ بعد ذلك في التحرك إيابًا وذهابًا، حتى يقوم بتنشيط الدورة الدموية، مما يساعده على إيجاد فكرة ما بعد صفاء ذهنه، معلقًا: "أفضل رايح جاي لاحد ما ربنا يلهمني بموقف أو لقطة".



يذكر أن الجزء الأول والثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، كانا قد حققا نجاحا كبيرا مما دفع المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى كتابة الجزء الثالث.

لعب هاني سلامة بطولة الجزء الأول من المسلسل الذي عرض في حلقات منفصلة، لمجموعة قصص متنوعة، بالاشتراك ‏مع مجموعة مختلفة من الفنانات منهم نيكول سابا، درة، ريهام حجاج، وشيري عادل، أما الجزء الثاني فعرضت كل قصة في 5 ‏حلقات متتالية، وشارك في بطولته حنان مطاوع، درة، محمود عبد المغني.

اقرأ أيضًا:
اعتراف عمرو محمود ياسين عن حكايات "نصيبي وقسمتك 3"
فيديو- تأثر عمرو محمود ياسين خلال برنامج "معكم"




هالة أبو شامة

12/9/2019 1:56:12 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"