"أنا وملك السيلفي"... صور طريفة تجمع أحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب

"أنا وملك السيلفي"... صور طريفة تجمع أحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 9 ديسمبر 2019 - 0:31
أحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب أحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب
يتواصل الفنان أحمد السعدني، مع الجمهور ويشاركهم بأحدث أخباره الفنية ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شارك السعدني، متابعي حسابه الشخصي على موقع Instagram، بعدة صور طريفة تم التقاطها بطريقة السيلفي مع الفنان فتحي عبد الوهاب.

وعلق الصور التي نشرها، كاتبًا: "أنا ملك السيلفي"، في إشارة له إلى اللقب الذي اشتهر به عبد الوهاب، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداولهم عدة صور سيلفي له، ظهر فيهم بملامح مضحكة وطريفة.



على جانب آخر، قدم كلا من أحمد السعدني، وفتحي عبد الوهاب، مساء أمس الأحد، حفل ختام الدورة الأولى من مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بمكتبة الإسكندرية، في الدورة التي تحمل اسم الفنان جلال الشرقاوي، والتي استمرت فعالياتها على مدار الأسبوع الماضي.

يشار إلى أن أحمد السعدني، شارك مؤخرًا في مسلسل "شبر ميه" بجانب كلاً من نجلاء بدر، ومحمد علي رزق، ومراد ‏مكرم، ومحمد جمعة، ورجاء الجداوي، ونهى عابدين، وندى موسى، وحنان سليمان، وأمجد الحجار، وإسماعيل شرف، تأيف شريف بدر الدين، ‏إخراج طارق رفعت، وإنتاج شركة سينرجي.‏

فيما انتهى فتحي عبد الوهاب، مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "لص بغداد"، الذي يقوم ببطولته بجانب كلاً من محمد إمام، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى اطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

محمد

اقرأ أيضًا:
مقدمة طريفة لأحمد السعدني وفتحي عبد الوهاب في ختام مهرجان الإسكندرية للمسرح
صورة- فتحي عبد الوهاب على أفيش "لص بغداد"





هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"