صور- راندا البحيري للطفل ياسين أمير: نفسي نبقى أصحاب

صور- راندا البحيري للطفل ياسين أمير: نفسي نبقى أصحاب

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 8 ديسمبر 2019 - 23:19
راندا البحيري والطفل ياسين أمير راندا البحيري والطفل ياسين أمير
تتواصل الفنانة راندا البحيري، مع الجمهور وتشاركهم بأحدث أخبارها ويومياتها عبر حساباتها الشخصية على مواقع االتواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

شاركت البحيري، متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، بعدة صور جمعتها بالطفل ياسين أمير، أثناء تواجدهما في حفل توزيع جوائز مهرجان نجم العرب 2019.

وعلقت على الصور التي نشرتها، مؤكدة على حبها للطفل وإعجابها الشديد بأدائه في مسلسل "زي الشمس"، الذي عرض رمضان الماضي، حيث كتبت: "الممثل والفنان الجميل، أنا بحبك أوي يا ياسين، ونفسي أوي نبقي أصحاب ممكن؟".

تابعت: " أنا بحب دورك أوي في مسلسل زي الشمس، أنت جميل، وموهوب أوي يا حبييي".



يشار إلى أن راندا البحيري، كانت قد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" مع عدد من الفنانين ‏منهم أحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، ومحمد عادل، ‏ومحمد عز، وميرهان حسين، وكارولين عزمي، وحسن ‏حسني، وسيمون، وإيهاب فهمي، ومحمد محمود عبد العزيز، وغيرهم.

يذكر أن مسلسل "زي الشمس" كان قد حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة دينا الشربيني، وأحمد ‏السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وتأليف مريم ناعوم وإخراج سامح عبد العزيز‎.

محمد

اقرأ أيضًا:

بالفيديو- راندا البحيري بشعر أخضر قصير
ريهام عبد الغفور عن "زي الشمس 2": فريدة ملهاش مكان


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"