خاص بالمستندات - أحمد صقر يحجز على ممتلكات ممدوح شاهين

خاص بالمستندات - أحمد صقر يحجز على ممتلكات ممدوح شاهين

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 14:8 | آخر تحديث: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 14:8
أحمد صقر وممدوح شاهين أحمد صقر وممدوح شاهين
أزمة جديدة من أزمات المنتج ممدوح شاهين تنتهي بحكم نهائي بالحجز على ممتلكاته.

بدأت الأزمة أثناء تصوير مسلسل "قصر العشاق" من انتاج MGR المملوكة لممدوح شاهين إذ نشبت خلافات بين المنتج والفنانين المشاركين في العمل بعد أن توقف عن دفع أجورهم مما جعلهم يتوقفون عن تصوير مشاهدهم.

وتدخل مخرج العمل أحمد صقر من أجل استكمال العمل وتوسط لدى الفنانين الذين أصروا على ضمان حقوقهم المالية وبالفعل حصلوا على شيكات إلا المخرج أحمد صقر الذي وثق في ممدوح شاهين واكتفى بالعقد المحرر بينهما واستكمل العمل حتى عرض في رمضان عام 2017.

وكان صقر ينتظر من المنتج أن يفي بوعده ويقدر له موقفه الشهم إلا أنه فوجيء بامتناعه عن دفع الأجر المتفق عليه مستندا إلى أن هذا الأجر لم يحرر بمقتضاه شيكات ولن يخضع للمسئولية الجنائية، لذا لجأ المخرج إلى النقابة وتقدم بشكوى ضد ممدوح شاهين وصدر قرار بإلزامه بدفع أجره إلا أنه لم يستجيب.

لذا كان القضاء ملجأه الوحيد وصرحت المحامية سناء لحظي بأن محكمة استئناف شمال الجيزه قد أصدرت قرارا بتاييد الحكم الصادر من محكمة الجيزه بالزام المنتج ممدوح شاهين بسداد باقي الاجر المستحق للمخرج احمد صقر عن مسلسل "قصر العشاق" فضلا عن فوائد قانونيه ٤% من تاريخ المطالبه وحتي السداد، وصدر الحكم النهائي بتاريخ 16 نوفمبر الماضي.

صقر
صقر
صقر
صقر
صقر
صقر

وأضافت المحامية أنه بمجب هذا الحكم النهائي يحق للمخرج أحمد صقر الحجز علي أموال المنتج ممدوح شاهين لدي كافة البنوك وشركاته ومستحقاته لدي القنوات المحليه والفضائية، وستتم اجراءات الحجز خلال الفترة المقبلة.

لم يكن المخرج أحمد صقر هو الضحية الوحيدة للمنتج الشهير خلال الآونة الأخيرة فقد أقام المخرج خيري بشرى دعوى قضائية ضد ممدوح شاهين بعد أن امتنع الأخير عن سداد أجر بشارة عن مسلسل "لعنة كارما"، والقضية متداولة حاليا.

صقر
صقر

اقرأ أيضا

انتي متعليش صوتك.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل أول مشاجرة مع أحمد فهمي

مينا مسعود يعترف: لم أتلق عرضا جديدا منذ صدور Aladdin !


مروة لبيب

12/7/2019 2:08:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"