دخول تامر حسني موسوعة جينيس... "أكثر فنان مُلهم في العالم"

دخول تامر حسني موسوعة جينيس... "أكثر فنان مُلهم في العالم"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 6 ديسمبر 2019 - 21:47 | آخر تحديث: السبت ، 7 ديسمبر 2019 - 0:50
تامر حسني تامر حسني
فاز الفنان تامر حسني، بجائزة "جينيس ريكورد" العالمية كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم، وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم الجمعة 6 ديسمبر، في "مارينا مول" بمدينة أبو ظبي.

شارك حسني، متابعي حسابه الشخصي على موقع Instagram، بمقطع فيديو أوضح من خلاله لحظة إعلان خبر دخوله الموسوعة، بالإضافة إلى صورتين له أثناء تسلمه للجائزة.

وعلق كاتبًا: "كسرنا الرقم العالمي القديم بأكثر من ضعفين الحمد لله، تامرحسني يدخل موسوعة جينيس ريكورد كأكثر فنان مؤثر وملهم في العالم".



يشار إلى أن إدارة "مارينا مول"، كانت قد رشحت تامر حسني لجائزة "جينيس ريكورد" العالمية، وذلك بعد فوزه في تصويت الجماهير العربية وسكان الإمارات بأنه "أكثر فنان مؤثر و ملهم".

وكانت إدارة "مارينا مول" قد أوضحت أن دخول حسني، للموسوعة أمر يلزمه جمع العديد من التوقيعات الإيجابية على لأئحة جينيس، لافتة إلى أن هذه التوقيعات يجب أن تخضع لعدة شروط هي: "وجود جنسيات من مختلف القارات، تقام المسابقة على أرض بلد لم يعش بها الفنان، تأتي الجماهير من مختلف بلدان العالم في ٦ أيام فقط من يوم الإعلان، أن يكون التوقيع على رساله ذات مضمون تأثيري أو ملهم".


على صعيد آخر، ينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس"، خلال الفترة المقبلة، حيث كان من ‏المقرر ‏عرضه في موسم أفلام ‏عيد الأضحى، إلا أن الشركة المنتجة للفيلم قررت تأجيل العرض، فيلم ‏‏"الفلوس" من ‏بطولة زينة، خالد الصاوي، عائشة بن أحمد، ‏نانسى صلاح، محمد سلام، تأليف محمد عبد المعطي، ‏إخراج سعيد ‏الماروق.

محمد

اقرأ أيضًا:
تامر حسني: دخولي موسوعة جينيس انتصار تاريخي لكل مصري
صورة- موعد عرض فيلم "الفلوس" لتامر حسني




هالة أبو شامة

12/7/2019 12:50:39 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"