بالفيديو- تامر أمين يصف بعض فتيات السوشيال ميديا بلفظ مُخل

بالفيديو- تامر أمين يصف بعض فتيات السوشيال ميديا بلفظ مُخل

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 23:29
تامر أمين تامر أمين
فاجأ الإعلامي تامر أمين، متابعي برنامجه، بتلفظه بلفظ مُخل بالآداب، أثناء وصفه لبعض الفتيات، اللاتي يقدمن بعض الفيديوهات الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعي.

قال أمين، خلال حلقة برنامج "آخر النهار"، الذي يقدمه عبر شاشة "النهار"، أنه فوجيء بعد الحلقة التي تحدث فيها عن الفيديوهات الفاضحة للراقصة جوهرة، برسائل وصلته من قِبل الكثيرين، الذي أكدوا له على أن مواقع التواصل الاجتماعي، تحتوي على الكثير من الفيديوهات المشابهة لفيديوهات الراقصة، حيث قال: "قالولي السوشيال ميديا مليانة فيديوهات لبنات ملط".

اقرأ أيضًا: إلى الراقصات الشرقيات... مفتاح الفضيلة مع تامر أمين


أكد على أنه ظن في البداية أن ما يقولونه هو أمر مبالغ فيه، خاصة وأنه جاهل بهذه المواقع -على حد وصفه- إلا أنه صُدم مما شاهده بعد أن جلس ساعات متواصلة مع صديقه، الذي أطلعه على بعض الفيديوهات الفاضحة المتداولة بين الشباب.

في نفس السياق، طالب المسئولين بضرورة التصدي لكل من ينشر فعل فاضح على مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كان شخصًا عاديًا أو من المشاهير، معلقًا: "السوشيال ميديا على عيني وعلى راسي، لتبادل معلومات، للتعارف المحترم، لكن الشمال لا".



اقرأ أيضًا:
بعد أزمة جوهرة... تامر أمين يهاجم الراقصات: طريقهم شِمال
رد فعل مدير أعمال جوهرة بعد انتشار فيديوهات مثيرة للجدل لها




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"