صور- احتفالا بـ 10 مليون متابع... درة توجه رسالة لجمهورها على Instagrsm

صور- احتفالا بـ 10 مليون متابع... درة توجه رسالة لجمهورها على Instagrsm

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 18:46 | آخر تحديث: الخميس ، 5 ديسمبر 2019 - 18:48
درة درة
احتفلت الفنانة التونسية درة، بمناسبة وصول عدد متابعي حسابها الشخصي على موقع Instagram، لـ 10 مليون متابع.

وعبر حسابها على نفس الموقع، نشرت درة، عدة صور عَبرت من خلالها عن سعادتها بهذه المناسبة، وعلقت موجهة رسالة شكر للجمهور الذي يتابعها ويشاركها كل نجاحاتها وأفراحها وأحزانها، حيث كتبت: "شكرا لـ 10 مليون متابع وصديق على مشاركتكم لي صوري وأعمالي وأفكاري ومشاعري أحيانا".

تابعت: "شكرا على مساندتكم في نجاحاتي وفي فرحي وأحزاني ووحدتي أيضا، أتمنى أن تدوم المحبة والود بيننا لآخر العمر وأن أترك في نفوسكم دائما صدى جميلًا يوازي الحب الذي تغمرونني به".



يذكر أن الفنانة درة، يعرض لها حاليًا مسلسل "بلا دليل"، الذي يشاركها بطولته خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وإنعام الجريتلي، ومها نصار، وديانا هشام، وأحمد كرارة ومحمد شاهين، وعمر الشناوي، وشيرين عرفة، وهو من إخراج منال الصيفي، وتأليف إنجي علاء وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي.

محمد

اقرأ أيضًا:
درة: بالفساتين مش بنحس بالبرد
بالصور- درة بفستان منفوش في افتتاح القاهرة السينمائي



هالة أبو شامة

12/5/2019 6:48:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"