وصية الراحل أحمد زكي وما علاقتها برامي عز الدين؟

وصية الراحل أحمد زكي وما علاقتها برامي عز الدين؟

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 17:7 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 17:36
أحمد زكي ورامي عز الدين أحمد زكي ورامي عز الدين
كشف المخرج أحمد فتح الله صديق الفنان الراحل أحمد زكي عن وصيته الأخيرة قبل الوفاة وذلك من خلال رسالة قرأ محتواها الإعلامي محمد الباز في برنامج "90 دقيقة".

ووفقا لصديق الفنان الراحل فإنه كان يجهز لتحويل رواية "أولاد حارتنا" إلى مسلسل إذاعي برفقته.

كان شرط أحمد زكي لهذا العمل أن يوافق الأزهر على تحويل الرواية إلى عمل إذاعي نظرا للهجوم من قبل الأزهر الذي نالته الرواية في خمسينيات القرن الماضي.



كما كشف فتح الله عن أمنية شخصية يريدها وهي بناء مسجد ويكون هو أول شخص يصلي فيه وأول شخص يصلى عليه فيه.

وناشد محمد الباز رامي عز الدين الوريث الوحيد لهيثم أحمد زكي بأن ينفذ هذه الوصية ويبني المسجد باسم الفنان أحمد زكي.

وكانت الدائرة ٢٣ بمحكمة شمال الجيزة الكلية لشئون الأسرة، قد أصدرت شهادة وفاة ووراثة عن الراحل الفنان هيثم أحمد زكي، وذلك بناء على طلب تقدم به شقيقه من الأم رامى عز الدين عبدالله.

وقالت المحكمة أنه تحقق وفاة المرحوم هيثم أحمد زكي بتاريخ ٦ نوفمبر ٢٠١٩ وانحصار إرثه الشرعي في شقيقه لأمه رامى عز الدين عبدالله محمد.

وتابعت المحكمة أن الأخير يستحق سدس تركة المتوفي فرضا والباقي تعصبيا لعدم وجود وارث ضبط دون شريك ولا وارث ولا مستحق لوصية واجبه سوى من ذكر.


اقرأ أيضا

فيديو- تامر أمين يؤكد انفصال أصالة وطارق العريان

بالفيديو- شيرين رضا: اللي اخترع كلمة عانس لازم يتقتل!





مروة لبيب

12/4/2019 5:36:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"