بالفيديو- أحمد سعد عن تجربته مع سمية وريم ..زوجتى القادمة مختلفة

بالفيديو- أحمد سعد عن تجربته مع سمية وريم ..زوجتى القادمة مختلفة

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 11:45 | آخر تحديث: الأربعاء ، 4 ديسمبر 2019 - 12:10
سمية الخشاب وأحمد سعد وريم البارودي سمية الخشاب وأحمد سعد وريم البارودي
تحدث الفنان أحمد سعد عن تجربتي الزواج من الفنانتين ريم البارودي وسمية الخشاب وما أعقبه من أزمات حلت به.

وخلال حواره مع برنامج MBC Trending، قال الفنان أحمد سعد إنه ارتكب العديد من الأخطاء ومنها اختيار شخصيات صعبة وربما لم يكن الوقت مناسبا للزواج في هذا الوقت وكان لابد له من التركيز على عمله ونجاحاته وهذا ما يفعله الآن.

وفيما يتعلق بقضية الفنانة سمية الخشاب، قال أحمد سعد إنه لم يكن يعلم بأن قضية سمية الخشاب لا تزال قائمة وأنه فوجيء بالحكم عليها وصرح بانه لا يريد إيذائها بأي حال من الأحوال مشيرا إلى أنه راسلها معترفا بأنه لا يعلم شيئا عما فعله المحامي ولكن كان ردها أن المحكمة ستسوي الأمر.



وعن تكرار تجربة الزواج مجددا أشار أحمد سعد إلى أنه سيتزوج مجددا ولكن التجربة ستكون مختلفة قائلا " معنديش عقد هتجوز تاني بس مش عالسوشيال".

اقرأ أيضا

أحمد سعد: للسفر 7 فوائد... أولهم ظافر العابدين

بالفيديو- هنا الزاهد: مشوفتش يوم عدل من ساعة ما اتجوزت !


مروة لبيب

12/4/2019 12:10:17 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"