"المتحدة" تتعاقد مع "تى فيجين" على الجزئين الرابع والخامس من "حكايات بنات"

"المتحدة" تتعاقد مع "تى فيجين" على الجزئين الرابع والخامس من "حكايات بنات"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 22:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 ديسمبر 2019 - 22:14
بطلات حكايات بنات بطلات حكايات بنات
تعاقد تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، مع شركة تى فيجين التى يمثلها المنتج طارق الجناينى على تقديم الجزئين الرابع والخامس من مسلسل "حكايات بنات".

ووفقاُ للاتفاق سيتم عرض الجزئين الجديدين على شبكة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، على أن يتم الإعلان عن موعد إنطلاق التصوير والعرض خلال الفترة القليلة المقبلة.

حكايات بنات

ويأتي التعاون بعد إعلان المتحدة للخدمات الإعلامية عن التعاون مع الشركات العاملة في مجال الإنتاج الدرامى، وأكد رئيس مجلس الإدارة تامر مرسى أن الشراكات مستمرة من أجل الارتقاء بالدراما المصرية، من خلال نصوص جيدة تليق بالأسرة المصرية والعربية.

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أبرمت العديد من التعاقدات خلال الفترة الماضية مع مجموعة كبيرة من شركات الإنتاج العاملة فى الحقل الفنى، منها شركات المنتجين جمال العدل ومها سليم وأحمد الجابرى وأحمد عبدالعاطى وغيرهم.


اقرأ أيضاً



بالصور- تأُثر وحزن شديد لنجل شعبان عبد الرحيم وقت تشييع جنازة والده

بالصور- شعبان عبد الرحيم بشكل كاريكاتيري على أغلفة أولى ألبوماته "شعبان فوق الصفر"




مي فهمي

12/3/2019 10:14:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"