أول تعليق لرانيا يوسف بعد براءتها من تهمة السب والقذف

أول تعليق لرانيا يوسف بعد براءتها من تهمة السب والقذف

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 2 ديسمبر 2019 - 22:28
رانيا يوسف رانيا يوسف
قضت محكمة جنح الدقي، مؤخرًا ببراءة كلاً من الفنانتين رانيا يوسف، ووفاء عامر، والإعلامية بسمة وهبة، من تهمة سب وقذف المخرج خالد يوسف.

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عَبرت يوسف عن سعادتها بهذه البراءة، حيث نشرت صورة جمعت فيها بين كلا من بسمة وهبة، والمحامي علاء عابد، وعلقت عليها كاتبة: "إن ينصركم الله فلا غالب لكم".

تابعت: "شكرا للمحامي وعضو مجلس الشعب الأستاذ علاء عابد، في حكم البراءة في حلقتي ببرنامج شيخ الحارة رمضان التي أذيعت رمضان الماضي، وشكرا صديقتي الإعلامية بسمة وهبة، والسادة المحامين أعضاء مكتب الأستاذ علاء عابد القانوني".



يشار إلى أن المخرج خالد يوسف، كان قد أقام دعوى جنحة مباشرة بالسب والقذف والتشهير، ضد كلاً من برنامج شيخ الحارة، ومقدمته الإعلامية بسمة وهبة، والفنانتين وفاء عامر، ورانيا يوسف، وطارق نور، مالك قناة القاهرة الناس، ومحمد عوض، معد البرنامج.

على صعيد آخر، تنشغل رانيا يوسف، هذه الأيام في تصوير فيلم "صندوق الدنيا"، ويدور العمل حول عدد من ‏الحواديت والقصص ويضم عددا من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل والفيلم ‏بطولة رانيا يوسف، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، وصلاح عبد الله، وعمرو القاضي، وأحمد كمال ويضم ‏عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري والفيلم تأليف وإخراج عماد البهات ‏وإنتاج شركة ‎ "KEMET Film Production"

محمد

اقرأ أيضًا:
رانيا يوسف تحتفل بعيد ميلادها الـ46

رانيا يوسف عن فستانها المحتشم في مهرجان القاهرة: تغيير




هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"